صور وفيديوهات وثّقت تعابير وجوه ملكات جمال العالم لحظة إعلان نيلهنّ اللقب

تعابير وجوه ملكات جمال العالم لحظة اعلان نيلهن اللقب

مصدر الصورة: حساب هارناز ساندو الرسمي على انستغرام harnaazsandhu_03@

تعابير وجوه ملكات جمال العالم لحظة اعلان نيلهن اللقب أظهرت السعادة الكبيرة التي شعرت بها كلّ منهنّ، سواء تُوّجت ملكة جمال لبلدها، أو للعالم، كيف لا، وهي نالت لقبًا تحلم كلّ فتاة بالحصول عليه؟ وبالمناسبة، تذكّري معنا جورجينا رزق التي ما زالت جميلة في عامها الـ 68.

ias

في العادة، يركّز الجميع على الفساتين التي ترتديها متسابقات ملكات الجمال وإطلالاتهنّ الجماليّة والصفات التي تميّز كلّ واحدة منهنّ، ولكن هل فكّرت يومًا بأن تقارني بين تعابير السعادة والصدمة التي تظهر على كلّ من فازت باللقب؟ هذا ما قرّرت ياسمينة أن تكشف لكِ عنه…

ملكة جمال الكون للعام 2021

تُوّجت هارناز ساندو ملكة جمال الكون للعام 2021، وفور إعلان أنّها الفائزة باللقب، أغمضت عينيها وكأنّها تظنّ أنّ ما حصل مجرّد حلم وليس حقيقة، لتفتح عينيها من جديد وترى أنّها حقًا اختيرت ملكة جمال الكون! وبالمناسبة، لفتتنا أخطاء مكياج أفسدت جمال هارناز ساندو أثناء تتويجها.

ملكة جمال الكون للعام 2018

الفليبينيّة كاتريونا غراي تُوّجت ملكة جمال للكون في العام 2018، وردّة فعلها كانت أنّها صرخت وعانقت منافستها التي بدت سعيدة لها، ولم تستطع الملكة سوى قول كلمة شكرًا لشدّة الصدمة!

ملكة جمال الكون للعام 2015

وقفت الفيليبينيّة- الألمانيّة بيا فارتزباخ مصدومة للحظات فور إعلان أنّها الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للعام 2015، فتحت عينيها، ووضعت يدها على قلبها وكأنّه سيغمى عليه!

ملكة جمال الكون للعام 2006

نالت زوليكا ريفيرا من بورتوريكا، لقب ملكة جمال العالم للعام 2006، وقد غمرتها السعادة لحظة إعلان اسمها، لدرجة أنّها أجهشت بالبكاء وأبقت فمها مفتوحًا لشدّة الصدمة.

ملكة جمال الكون للعام 2005

وكأنّها تقول :"ماذا، هل تمزحون معي؟!" هذه كانت ردّة فعل الكنديّة - الروسيّة نتالي غليبوفا عندما تمّ إعلان أنّها الفائزة بلقب ملكة جمال الكون للعام 2005.

ملكة جمال الكون للعام 2004

تعابير وجه الأستراليّة جنيفر هاوكنز، تُظهر أنّها كانت فاقدة للأمل بنيل اللقب معتقدة أنّ منافستها ستفوز، وذلك برز من خلال نظرات عينيها، والصدمة الكبيرة التي ظهرت على وجهها.

ملكة جمال الكون للعام 2003

تُوّجت أميليا فيغا من جمهورية الدومينيكان ملكة جمال الكون للعام 2003، وقد ظهرت تعابير السعادة على وجهها خلال هذه اللحظة المنتظرة.

ملكة جمال الكون للعام 1999

ردّة فعل البوتسوانيّة مبولي كويلاغوبي لحظة إعلان فوزها بلقب ملكة جمال الكون للعام 1999، كانت مضحكة، فقد فتحت عينيها وفمها، ووضعت يديها على خدّيها وبدأت تهزّ برأسها بسرعة.

ملكة جمال الكون للعام 1994

في العام 1994، فازت الهنديّة سوشميتا سِن بلقب ملكة جمال الكون، ولحظة إعلان الأمر، فتحت عينيها وفمها، وبعد لحظات أجهشت بالبكاء.

ملكة جمال الكون للعام 1989

الهولنديّة أنجيلا فيسر لم تصدّق أنّها اختيرت لتكون ملكة جمال الكون للعام 1989، ففور إعلان اسم الوصيفة الأولى، وقفت مذهولة ومصدومة للحظات، قبل أن تُدرك أنّ الأمر حقيقة.

أخيرًا، اكتشفي مع ياسمينة التغير الصادم في شكل ملكات جمال لبنان بعد سنوات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية