تعاون جديد بين كليمانس بويزي و Chloé

"كليمانس بويزي" تعود إلى دار Chloé

“كليمانس بويزي” تعود إلى دار Chloé

وجهت Coty Prestige ودار Chloé دعوةً إلى "كليمانس بويزي" لإعادة تأدية دورها كالوجه الإعلاني الرمزي لعطرChloé، بهدف إطلاق عطر جديد في سبتمبر ٢٠١٤.

ias

تجدر الإشارة إلى أنّ "كليمانس" حقّقت شهرةً واسعة في سن يافع كممثلة موهوبة، نظراً للأدوار الناجحة التي أدّتها في أفلام سينمائية وبرامج تلفزيونية ناجحة، كفيلم 127 Hours  وسلسلة Harry Potter.

كما أن "كليمانس" مثّلت سابقاً فتاة عطر Chloé  حيث كانت الوجه الإعلاني لماء عطر  Chloé Eau De Parfum إلى جانب الممثلة "كلوي سيفيني" وعارضة الأزياء "أنيا روبيك"، ما بين العامَين ٢٠٠٨ و٢٠١٠.

 

                 حقيبة Baylee عملية ولينة من Chloé

 

ولطالما جسّدت "كليمانس بويزي" النضارة والسحر والأناقة الطبيعية التي تُعتبر الهوية المميزة للدار. واليوم، تكشف "كليمانس" عن شخصيتها من جانب جديد أكثر رقياً وجاذبيةً لتعكس جوهر العطر الجديد.

 

وفي هذا الإطار تقول "كليمانس بويزي": "إنني فخورة جدّاً بأن أكون الوجه الإعلاني لعطر Chloé مجدّداً. عندما تواصلوا معي من دار Chloé قبلت عرضهم على الفور. فكان من البديهي جدّاً بالنسبة إليّ أن أعمل مجدداً مع ماركة أشعر بأنني مرتبطة بها ارتباطاً وثيقاً".

ومن جهة أخرى، قالت "كلير وايت كيلير"، المديرة الإبداعية في دار Chloé : "شعرنا بفرح كبير عندما عملنا مع كليمانس في الحملة الإعلانية. فهي تجسّد الطابعَ الحرّ والعفوي للدار، ولكن تعكس أيضاً السحر المرح الذي ينبع فعلاً من جوهر الماركة، فضلاً عن الصيحات الرائجة حالياً".

 

              عطر في قلادة من Chloé

 

إلى ذلك، قالت "فرانسواز ماريز"، نائب رئيس قسم تراخيص التسويق الأوروبية العالمية في Coty Prestige: "إخترنا "كليمانس" لأنّها الشخصية التي تتماشى مع للماركة، ونحن نجد أنها تعبّر عن الجاذبية الفرنسية العفوية. كما أنّ أنوثتها الآسرة وسحرها الطبيعي يجسّدان الإقبال القوي الذي تلقاه Chloé في جميع أنحاء العالم".

ستطلق الحملة الإعلانية في شهر سبتمبر المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية