تعاون مميّز بين زوي ديسشانيل وتومي هيلفيغر

تقدم مجموعة تومي هيلفيغر، المملوكة بالكامل لشركة PVH، مجموعتها الجديدة من الفساتين والإكسسوارات التي تحمل اسم "إلى تومي من زوي"، وهي من تصميم الممثلة والموسيقية ونجمة الأناقة الشهيرة زوي ديسشانيل والمصمم الأمريكي البارز تومي هيلفيغر. تتوفر المجموعة اعتباراً من بداية أبريل 2014 على الموقع tommy.com وفي مجموعة مختارة من محلات تومي هيلفيغر في أمريكا الشمالية وأوروبا والمكسيك واليابان.

ias

 

                       من أسبوع الموضة في نيويورك: مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2015!

 

تحتوي جميع فساتين المجموعة على الحواشي القصيرة التي حظيت بشهرة واسعة عند ارتدائها من قبل نجمات الستينيات من أمثال تويغي وجين شريمبتون، وهي مفضلة لدى الممثلة أيضاً. أما استخدام الألوان المنفردة فيضفي على المجموعة تأثيراً رسومياً بفضل مزيج من المواد الكلاسيكية كقماش أكسفورد وبيكيه واستخدام الحرير واللينين. ويعكس الشعور الصيفي الذي يبرز في جميع قطع المجموعة مدى التفاؤل والروح الشبابية في جوهر العلامة المحبوبة، والتي تشتهر بالأصالة واللمسات الرائعة التي تمنحها للقطع الكلاسيكية. 

 

                       الستايل الستينيّ يسيطر على فساتين زوي دي شانيل!

تظهر زوي في حملة إعلانية خاصة احتفالاً بالمجموعة، تتضمن الإعلان الخارجي والمطبوع والإعلانات الرقمية ويقوم بتصويرها كارتر سميث. كما تحتفل النجمة بإطلاق المجموعة من خلال فاعليات خاصة تقام في كل من نيويورك ولوس أنجلوس والمكسيك.

 

                        تصفّحي بالصور موديلات فساتين قصيره روعه 2014

 

تضم مجموعة "إلى تومي من زوي" ما مجموعه 16 فستاناً تتراوح أسعارها بين 98 و 199 دولار أمريكي. تنطلق المجموعة في البداية عبر الموقع الإلكتروني tommy.com وتتوفر في مجموعة من متاجر تومي هيلفيغر في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا والمكسيك واليابان اعتباراً من 21 أبريل. كما تتوفر تشكيلة حصرية من الحلي وحقائب اليد من تصميم زوي حصرياً في نخبة مختارة من فروع العلامة وعلى الموقع tommy.com.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية