تعاون يجمع الأخوات كارداشيان وLipsy

الأخوات كارداشيان في عمل جماعي جديد

الأخوات كارداشيان في عمل جماعي جديد

دخلت Lipsy في شراكة حصرية مع برونو شيافي، رئيس مجموعة "جوبي كورب" ليتعاون مع كورتني كارداشيان وكيم كارداشيان وكلويه كارداشيان لإنطلاق مجموعة Lipsy الحصرية والمميزة والتي ستطلق أكتوبر المقبل في المملكة المتحدة، وأيرلندا، والشرق الاوسط، وروسيا.

ias

 

تسلط المجموعة الجديدة الضوء على كل واحدة من الأخوات بإختلاف ذوقها، إذ تتضمّن المجموعة عدداً كبيراً من التصاميم المتنوّعة التي تناسب المرأة المحبة للأزياء والموضة.

وقالت كيم: "نحن دائما نريد الجديد والمثير لكل معجبينا في جميع أنحاء العالم، ولا نستطيع الإنتظار لمعرفة رد الفعل و رأي الجمهور على المجموعة الجديدة. وأضافت: " إنّ المجموعة تضمّ الجاكيتات و البلايزرز لفصل الشتاء، فساتين سهرة براقة وساحرة."

 

             ادخلي خزانة كيم كارداشيان وشقيقاتها!

 

مجموعة "كارديشان ليبسي" ستتميز بشكل غير مسبوق عن أي مجموعة قدمتها قبل ذلك بتشكيلتها الكبيرة والفخمة والفريدة مثل البلوزات البارزة بالتطريز، وجاكيتات و سترات ركوب الدرجات الضيقة، والبدلات السروالية وجاكيتات و سترات الريش الأنيقة.

تتراوح أسعار المجموعة من 170 درهم إلي 845 درهم؛ مجموعة "كارداشيانز ليبسي" ستتوفر في كل متاجر Lipsy في دبي وأبوظبي والبحرين والسعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية