تعتبرين الحذاء البني صعب التنسيق؟ إليك إذاً الحلّ والطرق المناسبة لتنسيقه

اكتشفي كيف تنسقين الحذاء البني

إذا أردنا اختيار أسهل لون من ناحية التنسيق، فنحن متأكدين من أنّ معظم السيدات سيخترن الأسود ولكن ماذا عن البني الذي يعتبر من الألوان الأساسيّة ومنافساً يمكن أن يكون شرساً للأسود في حال نسّقته بطريقة صحيحة؟

ias

في الحقيقة، إنّ البني يعتبر من الألوان المميّزة لا سيّما أنّه قد يليق بعددٍ من السيدات أكثر من الأسود ولكن تتجنّبه الكثير من النساء وذلك لصعوبة تنسيقه أو أقلّه ظناً منهنّ أنّ تنسيقه أمر صعب وأنّ ليس كلّ الألوان تليق به.

لذلك، اخترنا أن نكشف لكِ أبرز الطرق لتنسيق البني وذلك كي تعتمديه في الشتاء وتنوّعين أكثر في إطلالاتك لا سيّما أنّ إطلالات الشتاء تقتصر على الألوان الأساسيّة وبالتالي فإنّ التنويع أمر صعب في هذا الموسم.

ارتدي الحذاء البني مع الاسود والخردلي

النصيحة الأولى لتنسيق الحذاء البني تكمن في اعتماد مع قطعة واحدة بلونٍ واحد أو مع إطلالة بلونٍ واحد أي إطلالة مونوكرومية حيث ترتدين الحذاء البني مع الفستان أو التنورة مع الكنزة باللون ذاته أو بتدرجات مختلفة ولكن لهذا اللون ذاته. مع الحذاء البني، ننصحكِ باللجوء إلى الخردلي أو البني بتدرجات مختلفة مائلة إلى البيج أو الكاميل أو البني المائلة إلى لون القهوة.

ارتدي الحذاء البني مع الابيض والزيتي

قد تستغربين أيضاً إن قلنا لكِ أنّ الحذاء البني يليق كثيراً بالأزياء الزيتيّة ولكن إحرصي ألا يكون اللون الزيتي هو لون السروال أو التنورة المنسقة مع الحذاء البني، فاللون الزيتي يجب أن يكون بعيداً عن اللون البني، لذا، إحرصي أن تكون كنزتك أو معطفك باللون الزينيّ ولكن السروال أو الجينز أو التنورة باللون الأسود أو الدنيم مثلاً. أيضاً، تذكّري جيداً، أنّ اللون البني يليق بالألوان الفاتحة وبما أنّ اللون الأبيض رائج هذا الشتاء، لا تتردّدي في ارتداء الحذاء البني مع الفستان على شكل كنزة فضفاضة باللون الأبيض ولكن إختاري دائماً معطفاً بنياً فوق القطعة الباستيليّة أو الفاتحة وتذكّري أنّه يمكنكِ تنسيق الحذاء البني مع الأحمر المائل إلى البرتقالي كما البنفسجي أو الزهري أو أيّ لون بدرجة فاتحة وليس دافئة.

ارتدي البني مع الاسود

ستتفاجأين أيضاً إن قلنا لكِ أنّ الأسود والبني يليقان كثيراً ببعضهما البعض تماماً كما هي الحال بين الأسود والكحلي، لذا، لا تتردّدي في ارتداء الحذاء البني مع فستانك الأسود أو مع الإطلالة المنسّقة بسروال جلديّ أسود وكنزة صوفية سوداء أو حتى تنورة سوداء وقميص أو كنزة سوداء. كذلك، لا تتردّدي أن ترتدي الحذاء البني مع الملابس المطبّعة باللون الأسود وبنقشات بهذا اللون كتلك المقطّعة أو بـ الأقمشة المقلمة بلونيّ الأسود والأبيض مثلاً.

ارتدي البني مع الدنيم والاقمشة المطبعة

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الحذاء البني مع الفستان المطبّع لا سيّما إن كانت النقشة تتضمّن اللون البرتقالي والخردلي والأحمر والألوان الخريفية كما يمكنكِ اختيار التنانير مثلاً المزيّنة بالترتر أو الشك بهذه الألوان أيضاً حيث تكون التوب أو القميص بألوانٍ أساسيّة كالأبيض أو الأسود.

ارتدي البني مع الازرق الكوبالت او الكحلي والدنيم

أخيراً، يبقى أن نقول لكِ أنّ الحذاء البني يليق بالدنيم كثيراً كما باللون الأزرق الكوبالت وحتى المائل إلى الكحلي، فلا تتردّدي في تنسيق الحذاء البني هذا الشتاء إذ أصبحتِ تدركين الآن طرق تنسيقه بشكلٍ واضح.

إقرأي المزيد: ألوان فاتحة تعتقدين أنها صيفية ولكن كيف ترتدينها في الشتاء؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية