تعدد استعمالات القلم الأبيض تجعله مستحضراً أساسياً... لا تتخلي عنه

تعدد استعمالات القلم الأبيض تجعله مستحضراً أساسياً... لا تتخلي عنه

أحياناً لا تكتفي مستحضرات الماكياج بعمل واحد، بل بإمكانها أن تتعدى عملها الأساسي وتقدّم للمرأة فوائد وخدمات ليست في الحسبان. وكما يمكنك الإستعانة بالكونسيلر لعدة إستعمالات، كذلك القلم الأبيض، ففوائده الجمالية لا تُحصى ولا تعدّ. تعرّفي عليها مع ياسمينة, واكتشفي كيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة وناعمة ومفعمة بالإشراق.

ias

  • لتحديد الحواجب: يمكنك الإستفادة من القلم الأبيض لتحديد رسمة الحاجب وإخفاء الشعيرات الصّغيرة النابتة. طبّقي خطاً رفيعاً وخافتاً تحت الحاجب وشدّدي على إضاءة زاويته أكثر. ربّتي الخطّ بفرشاة ناعمة واحصلي على نظرات مشرقة وجذابة.

  • لتصغير الأنف: يمكنك الإستعانة به لتنحيف شكل الأنف وذلك من خلال، اعتماد البلاش على طول العظمة العريضة، ثم الإنتقال الى رسم خط رفيع وسط العظمة. ربّتيه جيداً بإسفنجة الـ Beauty Blender واحصلي على أنف ناعم وطبيعي.اليك أساليب حديثة لتصغير الأنف أيضا

  • لتحديد كونتور الشفاه: بعد الإنتهاء من تطبيق أحمر شفاه بلون صاخب، لا بدّ الإٍتعانة بالقلم الأبيض لتنظيف كونتور الفم وتحديده. هذه الطّريقة تبرز أكثر رسمة الفم وتمنحك مبسمك جاذبية لا يُقاوم سحرها.

  • لتحديد كونتور الخدود: بعد تطبيق البلاش الذي ترغبين به على طول الخد، أي بدءاً من أعلى منطقة من الأذن نزولاً نحو حدود طرف الفم، يمكنك الإستعانة بالقلم الأبيض لتحديد الخدود وتقسيم الوجه الى قسمين. طبّقيه بخطّ مواز لشكل البلاش ثمّ ربّتيه نحو الأسفل باسفنجة الـ Beauty Blender.

  • لتكبير الشفاه: خطوة بسيطة جداً يمكنك من خلالها تكبير حجم الشفاه. بعد تطبيق أحمر الشفاه على كامل الفم، إستعيني بالقلم الأبيض وطبّقي القليل منه على المنطقة المتوسّطة من الفم. ربّتي بإصبعك التركيبة البيضاء واحصلي على شفاه أومبري جميلة وبارزة.

يُذكر أنه بإمكانك أيضاً استبدال الهايلايتر بالقلم الأبيض وتطبيقه عند زاويتي العين الداخلية، لإضافة الإشراق الى نظراتك ولتوسيع فتحة العين.

إقرأي المزيد: سئمت من رسمة تاتواج جواجبك القديمة؟! تخلّصي منها بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية