تعديل ضخم طرأ على ملامح ميريام فارس وجعلها تبدو أكبر سناً! ماذا فعلت بخديّها وأنفها؟

تعديل ضخم طرأ على ملامح ميريام فارس

تعديل ضخم طرأ على ملامح ميريام فارس وجعلها تبدو أكبر سناً، خصوصًا مع التغيّرات لكبيرة التي أحدثتها في خديّها وأنفها وصدمت متابعيها.

ias

يبدو أن تجديد عمليات التجميل رغم فشل بعضها وتكرارها بات صيحة موسمية تعتمدها النجمات لثبيت جمال ملامحهن. فبعد تكبير الشفاه يأتي تكبير آخر، وبعد النفخ يأتي نفخ اضافيّ أيضاً… الى ما لا نهاية. وها هي إطلالة ميريام فارس الأخيرة خير دليل.

إطلالة صادمة!

ميريام فارس هي أحدى النجمات اللواتي مشين على سكة التجميل وما زلن يتوقفن عند كل محطة لتزويد شفاههن وخدودهن بالبوتوكس أو الفيلر اللازم. فالطريق طويلة والجمال بحاجة للطاقة كي يستمر.

#MyriamInOman

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

في المنشور الاخير على انستقرام الذي أعلنت من خلاله عن حفلها الغنائي الاول في دولة عمان، لاحظ رواد الانترنت تغييراً كبيراً في وجهها، وانهالوا بالتعليقات على الفيديو.

في التفاصيل، ظهرت ميريام بملامح ضخمة أكثر من المعتاد لا سيما على مستوى الخدود، كما بدا أنها عادت وحسّنت مظهر أنفها من جديد ليبدو أرفع وأصغر حجماً.

من ناحية أخرى، اعتبر بعض المتابعون ان ميريام بدت أكبر سناً بعض الشيء موضحين أن الملامح المبالغ بها هي سبب ظهورها على هذا الشكل. فهل لاحظت التغيير في وجه الفنانة؟

إكتشفي أيضًا بالفيديو، ميريام فارس ترقص مع عروس لبنانية وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية