تعرفي إلى أحدث ديكورات غرف النوم لعام 2016

من المعروف أن الغرف الكلاسيكية، خصوصاً غرف النوم، ليست بالأمر الذي يتغير مع مرور الزمن، إلا أنه يمكنك تغيير ديكور غرفة نومك، ليواكب العصر أو الديكور المعاصر لعام 2016 أو لمجرد أن يناسب شخصيتك، خصوصاً أن هذه الغرفة لها تأثير وانعكاس مباشر على نفسيتك وراحتك، فهي ملجؤك.

ias

من هنا، تقدم لك ياسمينة أحدث ديكورات غرف النوم لعام 2016، فتعرفي عليها!

اختبري نفسك: كيف تتصف علاقتك بأغراضك؟

الغرفة غير التقليدية والانتقائية

تستند هذه الغرف على جمع مواد غير متناسقة مع بعضها البعض ووضعها في غرفة نومك، سواء في تزيين السرير أو الحائط أو الأرضية.

من المفضل اختيار الألوان الفاتحة، بهدف إضفاء شيء من الحياة على غرفة النوم ما يساعدك على الشعور بالراحة النفسية والقدرة على الاسترخاء.

الغرفة الراقية ذات اللونين الأسود والأبيض

اختيار ديكور مماثل لغرفة نومك دليل على شخصيتك الطموحة، والمنظمة، والرغبة الشديدة في النجاح والتميز، بعيداً عن الفوضى، علماً أنك تميلين بعض الشيء الى الكلاسيكية.

فيمكنك دائماً اختيار سرير أسود مع شراشف وستائر بيضاء، بهدف ضمان إدخال الضوء على الغرفة وإعطائها بعداً ومساحة واسعة. (تعرفي مع ياسمينة الى هذه النصائح المهمة لاختيار السرير في غرفة نومك)

الغرفة ذات المنظر الجميل

انطلاقاً من مبدأ تمضيتك لأغلبية وقتك في غرفة نومك، فلا بد لك من تجهيزها بما يساعدك على الشعور بالراحة النفسية ومساعدتك على التركيز، وبالتالي يمكنك دائماً اللجوء الى وضع لوحة كبيرة تغطي الحائط بكامله، لشيء تحبينه، او يساعدك على الاستجمام، كمنظر طبيعي أو صورة لمغيب الشمس على البحر، فما من أجمل من ذلك المنظر للاستيقاظ صباح كل يوم والخلود الى النوم، خصوصاً إن كانت مساحة الغرفة ضيقة وصغيرة ولا امكانية لوجود منظر طبيعي حقيقي تطلين عليه من غرفة نومك.

الغرفة ذات التصميم الطبيعي للسرير

إذا كنت شخصاً ذات تفكير خاص وتحبين التميز عن الآخرين، فلا بد لك من اختيار غرفة نوم تميزك، فهي دليل واضح وتعبير صريح عن شخصيتك وخصائصك، وبالتالي لا يوجد أفضل طريقة من اختيار سرير ذات تصميم طبيعي، بعيدا عن الأسرة المعتمدة عادة أو الكلاسيكية.

وهذا الاختيار يساعدك على جعل الغرفة ذات طابع معين، فيساعدك على تزيينها وتجهيزها بما تريدين.

اقرئي المزيد: أغراض يجب أن تتوافر في غرفة نومك.. تعرفي عليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية