تعرفي إلى دايت المياه الغازية الياباني

تعرفي إلى دايت المياه الغازية الياباني

في الآونة الأخيرة، ظهرت طريقة فقدان وزن بسيطة في اليابان وكوريا الجنوبية، وهي تناول المياه الغازية بكثرة مع الليمون الحامض، وهو أمر أيضاً له إيجابياته على البشرة.  لماذا المياه الغازية يفقد الوزن؟ اتضح أن المياه الغازية يمكن أن تزيد الشبع، وتسريع عملية الهضم المعوي، وتساعد على ذوبان الدهون في الجسم.

ias

أمّا الطريقة: يجب شرب الماء الغازي بدلاً من الماء كل يوم. 

يمكن أن تشعرك المياه الغازية بالشبع، تتحكم في شهيتك. لأنه عندما يشعر الناس بالعطش، قد تكون المعلومات التي يرسلها الجسم إلى الدماغ خاطئة، حيث نخلط بين الجوع والعطش.

إذا كنت تأكلين عادة كميات كبيرة، فيمكنك تناول المياه الغازية قبل الوجبات، لأن تناولها قبل الوجبات يمكن أن يقلل من شهيتك.

إذا كنت تعاني من الإمساك، يمكنك شرب كوب من الماء المكربن ​​في الصباح لتحفيز معدتك.هذا يمكن أن يساعد في تسريع عملية الهضم وتحسين مشاكل الإمساك، وإزالة السموم الزائدة من الجسم.

أشارت الدراسات إلى أن كل 500 مل من المياه الغازية يمكن أن تحفز الجهاز العصبي الودي لمدة ساعتين تقريبًا، مما يؤدي إلى إفراز الأدرينالين في الجسم، وبالتالي استخدام الدهون المتراكمة في الجسم وفقدان الوزن. لكن عليك أن تدرك أن الماء الغازي البارد جداً يؤدي إلى زيادة شهيتك، مما قد يكون له نتائج عكسية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية