تعرفي أكثر على عالم ديالا من ميلانو!

حان وقت تذوّق أشهى الأطباق الإيطاليّة وتدليل نفسي قليلاً وسط جدول أسبوع الموضة في ميلانو المرهق! أحرص دائماً على تكريس وقت لنفسي خلال أكثر رحلات العمل المكتظة بالمقابلات والإجتماعات، وعروض الأزياء التي لا يلبث أن ينتهي فيها العرض الأوّل حتّى يبدأ الثاني، لتزويد نفسي بالطّاقة الإيجابية التي من شأنها أن تساعدني على إكمال رحلتي على أفضل وجه ومنحكِ تغطية لا مثيل لها لكافة المجموعات الجديدة، وأحرص على تذوق الأطباق الشهية عندما أتواجد في مدينة بعيدة جداً عن مدربي الخاص!

ias

استمتعتُ أيضاً بالتعرف على تصاميم المجموعات التي يتم عرضها في متجر WHITE في ميلانو، الذي يستقطب ويسلط الضوء على المواهب الصاعدة والمصممين البارعين الذين لا مكان لهم اليوم بين دور الأزياء العالمية الضخمة. فأعشق دعم الفن بجميع أشكاله واكتشاف الإبداعات الفنية التي لا يتم منحها الأهمية اللازمة بشكلٍ مثالي.

بعد تمضية وقت ممتع في المطاعم الإيطالية، توجهتُ إلى عرض أزياء علامة Salvatore Ferragamo الذي لفتَ نظري بالياقات الغريبة والكبيرة الحجم والقفازات الطويلة والفساتين الأنيقة. قطع راقية بالفعل عكست هويّة الدار المعهودة.

وجربتُ أخيراً إطلالة ماكياج التي تعكس صيحات علامة Dolce & Gabbana لهذا الموسم التي تتميز بأحمر الشفاه باللون الداكن  والخدود المنحوتة، تماماً مثل الإطلالة التي اعتمدتها صديقتي المدونة لانا الساحلي على منصة العرض. 

والتقيت في نهاية هذا النهار بصديقتي عبيدة دنهش، ناشرة مجلة ماري كلير العربية. فكما تلاحظين، لا تقتصر أسابيع الموضة على العمل وعروض الأزياء وإكتشاف آخر الصيحات، بل تكمن أهميتها بالصداقات التي يتم بناءها والتي تمنح جميع الرحلات رونقاً خاصاً. 

هذه هي حياتي اليومية الشخصية والعملية! هذا هو عالمي، عالم ديالا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية