تعرفي على 7 الوان من اجمل صبغات الشعر 2017 واكتشفي اغربها

اكتشفي اجمل صبغات الشعر 2017

صور اجمل صبغات الشعر 2017

اختارت لك ياسمينة ابرز واجمل صبغات الشعر لتكتشفي اللون الذي يليق اكثر بذوقك وشخصيتك وبشرتك وشكل وجهك، واذا كنت تحبين الخروج عن المألوف ومواكبة التجدد اتبعي ابرز صيحات الموضة لهذا العام وتعرفي عليها في هذه الصور.

ias

صبغة الباستيل

موديلات اجمل صبغات الشعر 2017

الباستيل هو اللون الذي اخترق عالم الموضة لهذا العام، وشكل حالة استثنائية نظراً لجرأته، فرادته، غرابته، وفي الوقت نفسه لجماله، بحيث بات أحد اجمل صبغات الشعر 2017.

صبغة باللون الاشقر

بالصور اجمل صبغات الشعر 2017

هذا اللون لا تبطل موضه رغم انه مستهلك جدّاً لكن كثيراً من السيدات لا يتخلين عن هذا اللون فتتكون بينه وبينها علاقة مميزة تجعلها من الصعب الازاحة عنه. وهنا يمكنك ان تدخلي الى الاشقر لون خفيف لاعطائه بعض النبض والتألق.

صبغة الكاراميل والهايلات الاشقر

بالصور والموديلات اجمل صبغات الشعر 2017

تعتبر صبغة الكاراميل والهايلات الاشقر من اجمل الصبغات على الاطلاق لما تعطيه من تموّج رائع للشعر تماماً كموج البحر فيحدث هذا المزيج الرائع بين الالون يعطي الحياة لشعرك ويلفت كثيراً الانتباه.

صبغة باللون البني الفاتح

بالموديلات اجمل صبغات الشعر 2017

يتألف اللون البني من عدة انواع فهناك البني الداكن والفاتح والعسلي وما الى هنالك، لكن البني الفاتح يعد من الالوان الصيفية المشرقة والمشعة. فاذا كنت تحبين هذا اللون جربيه لانه من اجمل صبغات الشعر 2017.

صبغة باللون الابيض

اجمل صبغات الشعر 2017 بالصور والموديلات

في كل عام هناك موضة تسيطر اكثر من غيرها وتتبعها السيدات لاطلالة عصرية مواكبة لصيحات الموضة، ولكن يخرق دائماً عالم المرأة لوكات تعدّ غريبة لكن يتم اللجوء اليها من باب التغيير مثل صبغ الشعر باللون الابيض.

صبغة باللون الاسود

بالموديلات اجمل صبغات الشعر 2017 والصور

"الاسود يليق بك" وكذلك الصبغة التي تتركب من هذا اللون والتي تعتبر الاكثر استهلاكاً بين الصبغات فهي لطالما كانت من اهم صيحات الموضة ولا تزال نظرا لما يعطيه اللون الاسود من جاذبية واناقة وجرأة.

صبغة بلون الشوكولا

بالموديلات والصور اجمل صبغات الشعر 2017

الشوكولا له فوائد كثيرة اضافة الى طعمه اللذيذ وقربه من المراة التي تلجأ اليه لتحسين مزاجها. ولكن علاقة اخرى تربط بينها وبين الشوكولا هي الصبغة فلون الشوكولا يعتبر من ابرز صيحات الموضة ومن اجمل صبغات الشعر 2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية