تعرفي على إطلالات النجمات في معرض Mademoiselle Privé في لندن!

قدّم لنا كارل لاغرفيلد رحلة فائقة السحر والجاذبية مع معرض Mademoiselle Privé في لندن في صالة ساتشي حيث قدّم لنا صلة وصل بين عالم Gabrielle Chanel وعالم دار CHANEL العريقة اليوم مع كارل لاغرفيلد. قدّم لنا هذا المعرض لمحة عن تاريخ هذه الدار عن طريق مجموعة معيّنة من المجوهرات والأزياء الراقية المخصّصة لهذا الحدث. (تعرفي أكثر على معرض Mademoiselle Privé في لندن!)

ias

إلاّ أن هذا المعرض لم يتميز فقط بما يحتوي من مجوهرات وأزياء وتاريخ، بل تميز أيضاً بعدد كبير من النجمات والممثلات والمغنيات وعارضات الأزياء العالميات اللواتي تألّقن بأجمل الحلل وأجمل ملابس وأكسسوارات دار CHANEL. إليكِ إذاً وصفاً عن أجمل اللوكات التي برزت.
نبدأ أولاً مع إطلالة الممثلة اللبنانية Razane Jammal التي تألّقت بفستان رمادي من مجموعة الملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2015-2016 وحذاء من دار CHANEL أيضاً.

لننتقل إلى إطلالة الممثلة وعارضة الأزياء Cara Delevingne التي خطفت الأنظار بفستان حريري باللون الأسود وحذاء وأكسسوارات من توقيع دار CHANEL.

أما بالنسبة للممثلة البريطانية Lily Collins، فوقع إختيارها على سترة وسروال من مجموعة Cruise 2015-2016. كما نسّقت هذه الإطلالة مع حذاء وحقيبة من دار CHANEL. 

لنصل إلى الممثلة البريطانية والأميركية Julianne Moore التي اختارت فستاناً وسترة من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2015-2016.

وأخيراً، اختارت عارضة الأزياء Alice Dellal فستاناً باللونين الأزرق والبرتقالي من مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2015-2016!

هل أعجبتك إطلالات النجمات؟
إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة CHANEL للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية