ياسمينة في لقاء مع مصممتين عالميتين للمجوهرات

تعرفي على مجوهرات دار Fabula Jewels

أعلنت علامة فابولا جولز Fabula Jewels عن إطلاق مجموعة جديدة من المجوهرات الفريدة من نوعها باسم مون فيز Moon Phase احتفاءً وتكريماً بشهر رمضان الكريم. تستمد المجموعة الجديدة إلهامها من أطوار القمر وسحره لتقدِّم قطعاًعصرية مزيّنة بلمساتٍ من الماس البراق والذهب الأصيل. تحاكي مراحل تطور القمروتحتفي به كرمزٍ للجمال والغموض.

ias

وبمناسبة إطلاق هذه المجموعة، كان لياسمينة فرصة لقاء مؤسسي هذه العلامة، الأمر الذي منحنا فرصة التعرف على أسرار وآخر مستجداتها.

تعرفي على مجوهرات دار Fabula Jewels

تعتبِر مصممتي علامة فابولا Fabula أن مجوهرات علامتهما تمثِّل المرأة القوية والناعمة والمستقلّة في الوقت عينه. كما تعكس شخصية المرأة الجريئة والتي تتميز بستايل وحس فريد من نوعه والتي تقدّر المجوهرات المميّزة والراقية.

 

تعرفي على مجوهرات دار Fabula Jewels

أمّا بالنسبة لمصادر الوحي، فتستمدانها من القمر بجميع مراحله، فضلاً لجماله وجاذبيته. يمرّ القمر يومياً بمراحل مختلفة تغيِّر شكله من مرحلة الهِلال إلى مرحلةِ البدر، وينتهي بظهورِ المُحاق، الأمر الذي دفعهما إلى إطلاق مجموعة تسلط الضوء على ذلك.

يعتبر الخاتم من القطع المفضلة لديهما، لا سيّما أنه يسلط الضوء على القمر بجميع مراحله. كما أشارتا إلى أن القلادة بأسلوب الـ Choker باللون الذهبي يعتبر من القطع الأكثر شعبية.

تعرفي على مجوهرات دار Fabula Jewels

وأخيراً، تم تصميم التشكيلة لتلائم كافةالمناسبات، حيث يمكن ارتداء كل قطعة بمفردها أو الجمع بين عدة قطع للحصول علىإطلالةٍ رسمية أكثر سحراً وأناقة.

إقرأي المزيد: تعرفي على مقابلة ياسمينة مع الرئيسة التنفيذية لدار Piaget شابي نوري في دبي



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية