تعرفي على آخر مستجدات دار NARS بلقاء خاص مع خبيرة الماكياج العالمية Samantha Qureshi

خبيرة تجميل نارس سامانثا قريشي تكشف النقاب عن صيحات الماكياج 2018 بلقاء مع ياسمينة

سامانثا قريشي، خبيرة تجميل محترفة في شركة NARS، تعمل على إبراز حرفية وجودة منتجات العلامة والتي حافظت عليها نارس منذ بدايتها حتى يومنا هذا. تعلمت سامانثا مهاراتها الفنية في فرنسا وحصلت على درجة علمية في مجال التجميل هناك، بالإضافة إلى خبرتها التي اكتسبتها من ممارسة تطبيق الماكياج، ثابرت سمانثا حتي جعلت من نفسها فنانة جديرة.

ias

عملت سمانثا مع بعض المصممين الفرنسيين والمغاربة مثل باتريك بوفا وكريستوف غيلارميه وماكس تشاول. وبسبب خبرتها التي إكتسبتها من عالم الأزياء والتي مزجتها مع خلفيتها الدراسية وإطلاعها الدائم لعالم التلفاز والمسرح رسمت لنفسها مسار مشّع في مجالها. تابعت سمانثا رسالة وجوهر فلسفة NARS وهي مساعدة النساء على الشعور بجمالهن وتميزهن و التعبير على شخصيتهن من خلال تطبيقهن للماكياج. اكتشفي المزيد عن هذه خبيرة التجميل بلقاء خاص معها:

خبيرة تجميل نارس سامانثا قريشي تكشف النقاب عن صيحات الماكياج 2018 بلقاء مع ياسمينة

ما هي صيحات الماكياج لهذا العام؟ حيال تواجدي خلف كواليس عروض الأزياء العالمية لاحظت استخدام الماكياج الخفيف وخاصةً الفاونديشن. من أهم صيحات هذا العام الحصول على إطلالة طبيعية . يجب Yتباع صيحات الماكياج من عروض الماكياج دوماً واستخدامها بطريقتك الخاصة. ولاحظت أيضاً التركيز على ماكياج العيون ،من الظلال إلى الكحل، فقد أصبح ماكياج العينين نوع من أنواع الفن فهو رسم حقيق وتمازج للألوان.

ما هي الألوان الرائجة في عالم الماكياج هذا العام؟

اللون الأصفر. هذا اللون متواجد اليوم في كل مستحضرات التجميل من ظلال العيون إلى الكحل إلى أحمر الشفاه. تواجد الألوان الفاقعة هو عنصر مهم في عالم التجميل لأنها ملفتة للنظر، فإن تابعتي المشاهير وعروض الأزياء العالمية ترين هذه الألوان بشكل ملفت للنظر.

ما هي الأخطاء الرائجة التي ترتكبها النساء اليوم في الماكياج؟

أعتقد أن النساء يضعن الكثير من الماكياج بطريقة خاطئة. كثيراً ما أرى نساء يضفن الكثير من مستحضرات التجميل على وجههن حتى وإن كان لا يناسبهن. الخطأ الشائع الثاني هو إهمالنا للبشرة، نحن لا نعتني ببشرتنا! وضع منتجات حماية البشرة قبل وضع الماكياج أمر ضروري للغاية بل إنه عمل 50% للحصول على إطلالة مثالية.

كيف تحمين بشرتك من مستحضرات التجميل؟

عليك أولاً تنضيف البشرة تماماً! ثم يجب إضافة التونر من نارس فهو ناعم جداً وسهل التطبيق على الجلد و يعمل على موازنة الPH في الجلد مما يقوم بترتطيب البشرة. بعدها قومي بإضافة السيروم وكريم لترطيب البشرة من ثم إبدأي بوضع الماكياج.

خبيرة تجميل نارس سامانثا قريشي تكشف النقاب عن صيحات الماكياج 2018 بلقاء مع ياسمينة

لماذا لا تضعين الكثير من الماكياج على نفسك؟

كنت أضع الكثير من الماكياج، لكنني اليوم مقتنعة بشكلي بدون إضافة الكثير من الماكياج. كلما كبرت كلما زادت ثقتي بجمالي الشخصي. وهذا سبب من الأسباب العديدة لعشقي لنارس، لأنها تظهر جمال كل شخص بفرديته.

ما هي النصيحة التي تقدميها لنساء اليوم؟

انصتي إلى أسلوبك الخاص ولا تتأثري بالأخرين، ضعي الماكياج الذي يناسب شخصيتك. يمكنك التأثر بالكثير من إطلالات المدونات على مواقع التواصل الإجتماعي، لكن يجب أن تطبقي هذا الماكياج بطريقتك الخاصة على نفسك.

ما هو قولك المفضل؟

استمتعي بتطبيق الماكياج! هذا القول صحيح جداً، إن كنت جدية في وضع الماكياج فقد تفوتك الفرصة للإبداع أثناء تطبيقه..

خبيرة تجميل نارس سامانثا قريشي تكشف النقاب عن صيحات الماكياج 2018 بلقاء مع ياسمينة

من أول شخص طبقت عليه الماكياج؟

أمي.

هل تشعرين أن هناك المزيد الذي يمكنك تعلمه عن عالم الماكياج؟

نعم، كل يوم، فأنا لا أتوقف عن التعلم عن عالم التجميل والماكياج. فن وضع الماكياج هو أكثر بكثير من مجرد تطبيقه، بل هو إكتشاف للعالم و المزيج بين جميع أنواع الفنون كالعمارة والأزياء وكل شيء أخر يحيط بنا اليوم من فن.

ما هي آخر مستجدات نارس؟

بودرة الهايلايتر ، إنها مثالي، فهي تمتزج داخل الجلد لتعطيكي إطلالة لامعة وبراقة. هناك أيضاً منتجات تعاون نارس مع أردم الجديدة والتي سميت بـ  Strange Flowers، إنها الأجمل والمفضلة بالنسبة لي.

ما هو مستحضر نارس الذي لا يمكنك العيش بدونه؟

تونر المتعدد العمل، إنه مرطب خيالي، وهو يجهز البشرة لوضع الماكياج .أنا استخدمه كمستحضر للعناية بالبشرة.

إقرأي المزيد: اكتشفي أبرز مستحضرات ماكياج NARS لربيع 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية