تعرفي على افضل المسلسلات الاجنبية 2020

تعرفي على افضل المسلسلات الاجنبية 2020

ندعوك اليوم للتعرف على تعرفي على افضل المسلسلات الاجنبية التي يمكنك مشاهدتها خلال 2020، والتي تتميز بتنوعها حتى تلبي كل الاذواق على اختلافها! وبعدافضل المسلسلات التركية على نتفليكس، اليك المسلسلات الاجنبية المنتظرة.

ias

الموسم الرابع من Money Heist

مسلسل اسباني اكشن درامي يسمى باللغة الإسبانية La casa de papel، تتمحور قصته حول قصة عصابة مكونة من ثمانية أشخاص قام بإنشائها مهندس عبقري لتقوم بتنفيذ خِطط محكمة لسرقة أموال من البنوك. وبعد عرض ثلاثة أجزاء ناجحة من المسلسل لاقت جماهيرية عالية ونقد ايجابي اثنى على هذا العمل على اداء ممثليه لا بد من وضع جزئه الرابع في اعلى قائمة المسلسلات الاجنبية، حيث من المتوقع ان يبدا عرضه في يناير 2020. 

الموسم الثاني من Russian Doll

بعد نجاح الموسم الاول، من المتوقع ان يبصر الموسم الثاني النور في الاشهر الاولى من 2020، ومسلسل Russian Doll هو مسلسل أمريكي كوميدي مكون من ثمانية حلقات، يحكي قصة سيدة روسية تعمل في صناعة الدمى تقوم بحضور حفل في أمريكا لتغني وترقص لكنها تتفاجئ بشيء غريب يحدث لها حيث تموت وتحيا مرات عديدة خلال الحفل في إطار كوميدي درامي ممتع. تؤدي دور البطولة الممثلة الامريكية ناتاشا ليون. على صعيد آخر، اليك جدول ابرز مسلسلات رمضان 2020.

الموسم الثالث من Stranger Things

كل محبي الخيال العلمي سيفرحون بالموسم الثالث من Stranger Things الذي يصوِر أحداث خارقة لطبيعة الأرض والبشر ولا يمكن حدوثها في الواقع. ابطال هذا الموسم هم وينونا رايدر وديفيد هاربر والممثل الكندي الطفل فين وولفارد. وبحسب المعلومات يتالف الموسم الثالث من 8 حلقات، تدور احداثه حول وحوش لها قوى فتاكة تطارد البشر في المدينة، ويحاول التصدي لهم مجموعة من السكان الذين يملكون قوى خارقة ايضا.

الموسم العاشر من The Walking Dead

تم عرض الموسم الاول من هذا المسلسلسنة 2010ن ليحقق نجاحا باهرا ويحصل على جوائز مختلفة. تدور أحداث مسلسل "الرعب" حول بعض الأشخاص الذين يحاولون النجاة عندما استيقظوا يوماً ليتفاجأوا بأن جميع البشر الآخرين في العالم قد ماتوا وعادوا للحياة بعد الموت على شكل مومياء، ويقومون بقتل الاحياء واعمال تخريبية. البطولة لـ أندرو لينكولن وجون بيرنثال وسارة وين كوليز ولوري هولدين.

اليك ايضا مسلسلات عربية على نتفلكس عليك أن تشاهديها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية