تعرفي على الإطلالة التي تناسبك الأكثر لشتاء 2016

نحرص دائماً على متابعة آخر صيحات الموضة للتمكّن من إختيار الإطلالات التي سنعتمدها خلال طيلة مواسم السنة علماً أن إطلالاتنا هي مرآة لشخصيتنا. فكم من مرة حكمتِ على شخصية الآخر بناءً على الملابس أو الأحذية أو الإكسسوارات التي يرتديها. كم من مرة وقفتِ لساعات طويلة أمام المرآة قبل الخروج من المنزل بهدف التأكد من اختيارك للإطلالة المناسبة وأخيراً كم من مرة بحثتِ عن ملابس وحقائب وأحذية وإكسسوارات مشابهة لتلك التي ترتديها نجماتنا المفضلة بهدف الحصول على إطلالتهن الساحرة؟

ias

إقرأي المزيد: تعرفي على صيحات المجوهرات الرائجة حالياً!

لا شك في أن كل إمرأة تحلم بالحصول على أكثر الإطلالات جمالاً ورقياً. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل يكفي متابعة آخر صيحات الموضة وكل عروض الأزياء لمواسم عامي 2015-2016 لنتمكن من الحصول على الإطلالة المناسبة؟

بالطبع لا، فمثلما تستطيع الأزياء أن تمنحكِ أجمل الإطلالات تستطيع أيضاً أن تخفّف من رونقكِ وأن تعكس جمالك بطريقة غير مناسبة إن تم فهمها وإستعمالها بطريقةٍ خاطئة.

إقرأي المزيد: تعرفي على موضة الحقائب لشتاء 2016!

إن أخدنا آخر صيحات الموضة وعروض دور الأزياء لخريف وشتاء 2015-2016, نلاحظ أن كل دار تعتمد إطلالات معينة. فعلى سبيل المثال، تسيطر الغرابة من جهة على مجموعة أزياء Simone Rocha لشتاء 2016 و من جهة أخرى تسيطر الكلاسيكية على أزياء سلفاتوري فيراغامو. في حين أن روبيرتو كافالي يختار الأقمشة المطبعة لأزياء خريف وشتاء 2015-2016.

الأمر الذي يجعل من عملية إنتقاء الأزياء المناسبة عملية صعبة ومربكة. إليك إذاً بعض النصائح التي يمكنك اتباعها لتحصلي على الإطلالة التي تناسبك الأكثر:

عليك أولاً إختيار الأزياء التي تتناسب مع بنية جسمك، فإذا كنت قصيرة القامة، ننصحك بالإبتعاد عن ال-Boyfriend جينز واختيار السراويل الضيقة أو سروال الـCulotte التي يمكنك تنسيقه مع توب قصيرة أو قميص بالأكمام الطويلة أما إذا كنت طويلة القامة فستبدين بغاية الروعة مع ال-Boyfriend جينز مرفقاً بكنزة فضفاضة.

أما العامل الثاني الذي يلعب دوراً كبيراً بعملية إنتقاء إطلالتك اليومية هو طبيعة عملك. فإذا كنت تعملين في بنك على سبيل المثال، إن البدلات مع قميص أبيض كلاسيكي هي الحل المثالي للحفاظ على إطلالة جدية وأنيقة. كما يمكنك وضع بروش التي تعتبر من أبرز قطع المجوهرات لهذا الموسم لإضافة لمسة راقية وارتداء حذاء كلاسيكي.

وأخيراً، لا تنسي أن شخصيتك هي العامل الأكثر أهمية عندما يتعلق الأمر بإختيار الإطلالة المناسبة.فإطلالتك ما هي إلا مرآة لشخصيتك وعلى أساسها يبني محيطك إنطباعهم الأول. فإذا كنت مثلاً تتمتعين بشخصية مرحة، يمكنك إختيار الأزياء التي تغلب عليها الأشكال الهندسية والمفعمة بالألوان فاختاري الأزياء التي تعتقدين أنها تعكس كل معتقداتك وآرائك وستظهرين بأبهى حال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية