تعرفي على تراث دار Omega العريق

نظّمت علامة Omega حفلاً راقياً لتمجيد التراث الإستثنائي الذي ساهم بخط تاريخ هذه الدار العريقة التي قدمت على مرّ السنين مجموعة رائعة من الساعات التي تحاكي المرأة ومتطلّباتها. فهذه التصاميم والساعات ما هي إلاّ صورة حية تعكس شخصيات النساء في مختلف أنحاء العالم.

ias

(تعرفي على ساعة Constellation Pluma بحلتها الجديدة من دار Omega"))

لقد شكّل القرن العشرون حقبة حاسمة في مجال حقوق المرأة والمساواة، إذ تمكّنت من إثبات مكانتها وصوتها. وفي بداية القرن الحالي، هبّت ثورة أخرى في عالم صناعة الساعات النسائية بظهور أول ساعة نسائية من أوميغا في علبة فضية ذات تصميم زهري رقيق. على رغم  أن كان من الشائع آنذاك استخدام ساعات الجيب المحفورة.

وفي عام 1902، آن الأوان لإضفاء المزيد من التميز على ساعات أوميغا النسائية سواء في الشكل أو الأسلوب.

بدأت علامة Omega إذاً بتصميم الساعات الكلاسيكية ولكن مع مرور الأعوام، توطّدت علاقة أوميغا بالموضة أكثر. وفي خلال فترة العشرينات الصاخبة ، كانت موضة التنانير القصيرة وتسريحات الشعر المموجة شائعة للغاية. فلمواكبة هذه الحركة المتحرّرة ذات التعبير الحديث، قامت أوميغا بتصميم مجموعتها الخاصة من ساعات ومجوهرات "آرت ديكو".

وقد وضعت أوميغا اهتماماً كبيراً في تصاميم هذه المجموعة ودقة تفاصيلها نظراً لمعرفتها أن المرأة ترغب دائماً في التميز بإطلالتها ولذا كانت تهتم كثيراً بالشكل الداخلي والخارجي للساعة التي ترتديها.

لبّت علامة Omega مختلف إحتياجات المرأة خلال مختلف العقود بحيث وفّرت الراحة والحداثة للمرأة التي ترتديها.

وتجدر الإشارة إلى تميز إعلانات علامة Omega أيضاً وتميزها بالأناقة والرقي خاصةً مع وجوه مثل مارلين مونرو وأودري هيبورن على الشاشات الكبيرة.

وعندما نالت سيندي كروفرد لقب السفيرة الأولى للعلامة التجارية عام 1995، انطلقت بذلك مرحلة جديدة فقدربطت أوميغا اسمها بالمرأة الأكثر نجاحاً وثقة، وبالتالي تعاقدت مع أسماء كبيرة في عالم الرياضة والسينما وعرض الأزياء وباتت جميع هذه الأسماء جزءاً لا يتجزأ من عائلة Omega، ومن بينها: نيكول كيدمان، لاعبة الغولف ستايسي لويس والرياضية جيسيكا إينيس هيل.

ومع مرور الوقت، تمكّنت Omega من مواكبة تغيّرات  سلوك المرأة وأذواقها، وبحلول نهاية القرن العشرين، الوقت الذي بلغ فيه تأثير المرأة ذروته، أصبحت ساعات أوميغا في طليعة الصناعات الموجهة للمرأة، وقد تطورت تكنولوجيا العلامة لتلبي احتياجات زبائنها.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجدد موديلات الساعات وأكثرها تميزاً لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية