تعرفي على تصميم الواجهات الزجاجية لدار Gucci لعرض لعرض مجموعات Cruise 2016 الجديدة!

لطالما تعوّدنا على الفن الإبداع المميز مع دار Gucci العريقة! إلاّ أن هذه المرة كسرت القواعد وفاجأتنا بقدرتها الإبداعية وبقدرتها على عرض مختلف الأزياء والتصاميم الجديدة بأجمل الطرق وأكثرها تميزاً مع مجموعة Alessandro Michelle الجديدة النسائية والرجالية! (تعرفي على الأزياءالتي صممها Alessandro Michele لمادونا خلال جولتها الموسيقية!)

ias

لم تكتفي دار Gucci بعرض مجموعات Cruise 2016 الجديدة بطريقة تقليدية أو بعرضها داخل متاجرها الموزعة في كل أنحاء العالم وفي أهم المدن التي تجذب جميع عشّاق الموضة والأزياء الراقية! بل عرّفتنا على مفهوم جديد من شأنه أن يلفت أنظار كل من يعشق التميز والإبداع! إذ إنها قامت بتصميم واجهات الزجاج الخاصة بمتاجرها بطريقة من شأنها أن تخطف الانظار وتسلّط الضوء على جمال التصاميم المعروضة!

فقامت بهذه الطريقة، بعكس تميز دار Gucci وإبراز الروح السبّاقة التي تتمتّع بها هذه الدار من جهة وببث الإحترام والتقدير في نفوس جميع مع يحب هذه الدار!

ركّزت دار Gucci عند تصميم هذه الواجهات على عنصري الخيال وإبداع! إذ نلاحظ أن كل الوجهات تحتوي على كراسي. إلاّ أنه تم وضع هذه الأخيرة بطريقة غير تقليدية! فتم وضعها بالمقلوب أو تعليقها بالسقف، كما لاحظنا تركيزها على تركيب خلفيات مطبعة بأوراق الشجر والأزهار! وتكريس اللون الزهري للمجموعة النسائية واللون الأخضر للمجموعة الرجالية!

هل أعجبتك هذه الواجهات؟

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل حقائب Gucci لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية