تعرّفي على حذاء سان لوران الأشهر لشتاء 2016!

تبرز الأحذية طويلة الساق أي تلك التي يصل طولها فوق الركبة في موسم الشتاء إذ تشكّل الأحذية الأبرز في هذا الموسم لاسيّما أنّها موضة رائجة أيضاً، لذا ومن أجل ضمان إطلالة مميّزة، رصدنا لكِ أجمل هذه الأحذية والتي اخترناها من توقيع سان لوران، هذه الدار الفرنسيّة التي تقدّم لكِ أجمل أنواع الأحذية لا سيّما تصميم Babies الذي يأتي إما بلون البيج الكاميل أو الأسود السويدي أو الجلدي اللماع أي بقماش الـ Patent Leather أو حتى مزيّن بالشراريب أي بموضة الـ Fringe.

ias

ولكن، كيف تنسّقين هذه الأحذية بطرقٍ مميّزة؟ إكتشفي فيما يلي:

ارتديها مع الفساتين القصيرة: اختاري الفستان الصوفيّ القصير الذي يمكن اختياره بقصّة واسعة أو بالكشاكش عند أسفله أي بموضة الـ Ruffles أو ارتدي الفستان على شكل قميص Shirt Dress ونسّقي فوقه الكاب أي المشلح مع هذه الأحذية أو اختاري الفساتين بالقصّة الكلاسيكيّة أي المستقيمة مع المعطف بالقصّة المستقيمة والطويل أي الماكسي.

ارتديها مع التنانير: اختاري إما التنورة القصيرة بقصّة الـ A Line التي تأتي من الجلد أو قماش السويدي أو التنورة بقصّة الـ Envelop وارتدي معها الكنزة الصوفية القصيرة Crop Sweater أو الكنزة الناعمة بقبّة العنق العالية أو ارتدي التنورة متوسطة الطول بشكلٍ تبدو هذه الأحذية وكأنها جوارب ضيّقة على الساق وارتدي مع هذه التنانير القمصان الأساسيّة الكلاسيكيّة واختاري إما السترات الرسميّة أو المعاطف ذات الطول المتوسّط WaistCoat.

ارتديها مع السروال الضيق: لا يزال الليغينغ الجلديّ رائجاً في موسم الشتاء، لذا، نسّقيه مع هذه الأحذية لا سيّما إذا أردتِ إطلالة قويّة أو Edgy وارتدي معه الكنزة الواسعة أي الفضفاضة أو ارتدي القميص مع المشلح أو البونشو أو اختاري الكنزة الناعمة مع الكارديغان الطويلة.

ارتديها مع الشورت: كما برز الشورت في موسم الصيف، ها هو يسيطر على موسم الشتاء أيضاً، لذا، اختاريه بقماش التويد أو الصوف واحرصي على أن يكون بقصّة الخصر العالي ونسّقيه مع الكنزة بقبّة العنق العالية أو المزينة بالشال الرفيع أو مع القميص الكلاسيكيّ والسترة الشتويّة من دون أكمام أي الـ Vest.

ارتديها مع الكنزات: اختاري كنزاتك فضفاضة وواسعة وارتديها وكأنها فساتين أي مع جوارب داكنة فقط من دون تنسيقها مع سراويل واختاري فوقها معاطف الكاب أو البونشو أو سترات الباركا لإطلالة حيويّة بامتياز وزيّني هذه الإطلالة بقبّعات كبيرة بأسلوب الفيدورا.

إقرأي المزيد: ما هي أشهر الأحذية التي تختارينها لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية