تعرّفي على حقيبة DK88 من Burberry!

لا شكّ أنّه عندما نأتي على ذكر اسم علامة Burberry، نفكّر تلقائياً بمعطف الترنش الكلاسيكيّ كما بنقشة المربعات المقطّعة Nova Check Pattern التي تشتهر بها أزياء وأكسسوارات العلامة البريطانيّة.

ias

ولكن، ما يمكن ألا تدركيه هو أنّ هذه العلامة تقدّم الأكسسوارات الجلديّة المميّزة وتحديداً الحقائب الجلديّة الفاخرة ومؤخراً، أطلقت العلامة حقيبة DK88 التي تأتي بأشكال مختلفة حيث تأتي متوفّرة بمسكة يد صغيرة أو مع حزام جلديّ طويل على الكتف كما بأسلوب مستطيليّ Satchel وكذلك بأسلوب حقيبة الطبيب Doctor Bag بالإضافة إلى حقيبة بيضاويّة Bowling Bag.

قبل أن نتكلّم عن هذه الحقيبة وطرق تنسيقها والصيحات التي تناسبها، لا بدّ من أن نشير إلى أنّ اسمها DK88 يعود إلى رمز كان سبق لمؤسّس العلامة Thomas Burberry أن أطلقه سابقاً على معطف الترنش الكلاسيكيّ الذي صمّمه عام 1888 والذي حمل هذا الرمز وعرف بـ Gabardine.

بالعودة إلى حقيبة DK88 التي تقدّمها اليوم علامة Burberry، لا بدّ من الإضافة إلى أنّها يمكن أن تأتي بلونين لتعكس موضة الـ Color Blocks أو بلونٍ واحد لتعكس الأسلوب الكلاسيكي.

بشكلٍ عام، إنّ هذه الحقيبة من بربري تعكس الأسلوب الكلاسيكي بسبب تصميمها البسيط ولكنّها حتماً تليق بالإطلالة الأنثويّة التي تعبّر عن ستايل الـ Lady Like كما بالأسلوب الرجالي الذي يعكس أسلوب الـ Minimalist.

لذلك، لا تتردّدي أبداً في تنسيق هذه الحقيبة مع البدلة الرسميّة ولكن بالقصّة الواسعة أو الفضفاضة أو مع القمصان الواسعة المنسّقة مع الجينزات المريحة أو بقصّة الوالدة أو مع القمصان بأسلوب الفستان Shirt Dress.

كذلك ولأنّها تعكس الأسلوب الكلاسيكيّ، تأتي هذه الحقيبة (ما هي حقيبة بربري الأبرز لشتاء 2017؟) لتناسب أيضاً الإطلالة التي تجسّد ستايل الـ Vintage إذ يمكنكِ تنسيقها مع التنانير بالطول المتوسّط المزيّنة بالأزرار الكبيرة من الأمام أو مع التنانير بالطول المتوسّط المزيّنة بالكشاكش من الأمام أو مع جينزات الوالدة، هذه القطع المنسّقة مع التوب القصيرة Crop Top بالأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders أو مع التوبات المزيّنة بالكشاكش.

أخيراً، لا تتردّدي أيضاً في اعتماد هذه الحقيبة مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ بقصّاته المختلفة كما مع الإطلالة العمليّة المنسّقة مع السروال الرياضيّ Track Pant ولكن الرسمي أي بالقماش الرسمي ولكن المقلّم بخطٍّ على الجانبين والذي ترتدينه مع الـ T Shirt المطبّعة بالشعارات.

إقرأي المزيد: فنّ النحت يوحي المصمّم كريستوفر بايلي في مجموعة Burberry لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية