تعرفي على حقيبة Secret Agent من خلال الحملة الترويجية لدار DVF!

أعلنت علامة Diane von Furstenberg عن إطلاق حملتها الترويجية الجديدة لمجموعة خريف 2015 بالتعاون مع المصور المبدع Peter Lindbergh وعارضة الأزياء الجذابة كارلي كلوس التي تألقت بالحقيبة الجديدة Secret Agent handbag (تعرفي على حقيبة Secret Agent من دار Diane von Furstenberg!). سُلِّطت الأضواء في هذه الحملة التي هي عبارة عن مقطع فيديو وسلسلة من الصور على الحقيبة التي كانت محور الإهتمام. وهذه المرة الأولى التي تطلق بها دار Diane von Furstenberg حملة تتمحور حول إحدى تصاميمها فقط.

ias

وبهذه المناسبة، أشارت المصممة Diane von Furstenberg إلى أن هذه الحملة وحقيبة Secret Agent الجديدة ما هي إلا مرآة تعكس جمال شخصية مرأة دار Diane von Furstenberg. فهي إمرأة قوية، تستطيع أن تلعب دور الأم الصالحة والعاشقة العاطفية والمرأة العاملة والمثابرة والصديقة الوفية.

فإمرأة دار Diane von Furstenberg جاهزة دائماً لتأدية جميع هذه الأدوار بأجمل الطرق وأكثرها فعالية. وتثق Diane von Furstenberg بقدرة عارضة الأزياء كارلي كلوس على عكس صورة هذه المرأة الجميلة بقوتها ومثابرتها وبقدرة المصور Peter Lindbergh على نقل الرسالة التي تحملها هذه الحملة عبر عدسات الكاميرا الخاصة به.

وتم إبتكار مفهوم هذه الحملة بالتعاون مع وكالة Laird + Partners التي تتخذ نيويورك مقراً لها، وأشرف مصمم الأزياء Edward Enninful على ملابس كارلي كلوس التي أطلت بشخصية عميلة سرية ذات شخصية عفوية وجذابة وعملية قادرة على التوفيق بسهولة بين إطلالاتها النهارية والمسائية حاملةً حقيبة Secret Agent، ومرتيدةً أزياء من مجموعة Seduction لخريف 2015. العوامل التي منحت كارلي كلوس في نهاية المطاف شخصية أنثوية لا يمكن لأي رجل مقاومتها.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة DVF لشتاء 2015!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية