تعرّفي على حقيبة تودز الأجمل في صيف 2016

أبصرت هذه الحقيبة النور للمرّة الأولى في مجموعة خريف وشتاء 2015-2016 وعادت وظهرت في مجموعة ربيع وصيف 2016 لتصبح اليوم من الأكسسوارات الأجمل والأبرز في عالم الموضة، إنها حقيبة Wave من تودز Tod’s، هذه الحقيبة التي نعتبرها من بين الأجمل لهذا الصيف والتي ننصحكِ باقتنائها.

ias

أسباب عدة تجعلنا نعتبر هذه الحقيبة (اكتشفي حقيبة Double T من تودز) من أكثر الحقائب المميزة ومن أكثرها طلباً من قبل عاشقات الموضة ويبدأ السبب الأول بتصميمها العملي والأنيق في الوقت ذاته إذ إنّها كبيرة الحجم نسبيّاً إنما شكلها يعكس الأناقة في التصميم كما أنّ قماشها الجلدي يجعلها حقيبة راقية بامتياز.

وكي تبدو هذه الحقيبة عصرية أيضاً، قدّمتها العلامة مزينة أحياناً بالشراريب أو مقلّمة أو مزينة بالمسامير، هذه العناصر التي أضفت لمسة مميزة عليها وجعلتها تبدو من الحقائب التي من شأنها أن تحقّق اللمسة الملفتة المطلوبة في إطلالتك.

لذا، لا تتردّدي في اعتماد هذه الحقيبة لاسيما مع الإطلالات التي تعكس موضة البدلة الرسمية وتحديداً بموضة المونوكروم كما تلك المنسقة مع السروال بقصة الـ Culotte والقميص الكلاسيكي أو التوب بقصة الـ Off Shoulders أو أكمام الـ Cut Out مع أحذية الشرائط أو مع تلك المنسقة من الجينز والكارديغان الناعمة أو القميص المقلّم أو التوب الأساسية مع السترة الرسمية.

كما يمكنك ِتنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع الفستان الكلاسيكي بالقصّة المستقيمة لإطلالة شبه رسمية كما مع الفستان بأسلوب البلايزر الرائج هذا الموسم وحتى مع الجينز بالقصّة الواسعة أي بقصّة الـ Flare والمنسّق مع توبات الكشاكش أي بموضة الـ Ruffles أو مع التوبات بالأكمام الطويلة.

إنّ هذه الحقائب تليق أيضاً بموضة الفساتين بأسلوب القمصان أي ٍShirt Dress لاسيما إذا نسقتها مع أحذية الشرائط أكانت مسطّحة أو بكعبٍ عالٍ كما يمكنكِ تنسيقها مع تنورة الجينز أو التنورة ذات الطول المتوسط وتحديداً المثنية والميتاليكية لإطلالة تعكس موضة الـ Lady Like، هذه التنورة التي يمكنكِ تنسيقها إما مع الـ T Shirt أو مع القميص الكلاسيكي.

وبما أنّ أكسسوارات تودز تتّسم عادة بأسلوبها الأنيق والعملي الذي يعكس قليلاً أسلوب المرأة الرجل، فلا تتردّدي في اختيار أحذية الـ Loafer أو الـ Brogue مع هذه الحقائب كما لا تتردّدي في اعتماد أحذية المول أيضاً معها.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة أزياء تودز لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية