تعرفي على رموز السيارات الشهيرة

تعرفي على رموز السيارات الشهيرة

هل لديك الفضول لتتعرفي على رموز السيارات الشهيرة؟ لكل شركة علامة تجارية تميزها عن غيرها ويتم تسجيلها قانونيا، أي لا يمكن لاي جهة تجارية أخرى استخدامها. والعلامة التجارية يمكن أن تكون شعار أو رمز أو إسم، والغالبية هي سيارات فخمة تعشقها غالبية النساء.

ias

شركات السيارات تتخذ دائما شعارات كعلامات تجارية لها، وتفاصيل هذه الشعارات تشير إلى صفات خاصة لهذه الشركات أو للسيارات التي تنتجها. وهنا سنتعرف على بعض رموز السيارات الشهيرة:

  • فيراري: حصان إسود يثب على خلفية صفراء مع علم إيطاليا حرفين S وF. الحصان هو رمز الإنتصار والبطولة، والحروف هم إختصار إلى Scuderia Ferrari.
  • اودي: دوائر اربعة، تمثل الشركات الاربعة الألمانية المصنّعة للسيارات عام 1932 وهم هورش وDKW وونديرر مع أودي، و تداخُل الدوائر يرمز إلى القوة والحماية. ومن السيارات الى دلالات رموز دور الأزياء
ابرز رموز السيارات
  • ألفا روميو: صليب أحمر وحية تلتهم إنسان، يعتمد على رمزين لمدينة ميلان الإيطالية، الحية ترمز إلى عائلة فيسكونتي والصليب هو علم المدينة."
  • بي ام دبليو: شعار دائري، مروحة طائرة أزرق وأبيض، وذلك لأن الشركة قامت في بداياتها بتصميم مجموعة من المحركات الهوائية للطائرات العسكرية للجيش الألماني.

تعرفنا على عدد بسيط من رموز السيارات الشهيرة، مع العلم أنها أكثر تنوعا وتشويقا. وهنا تجدر الاشارة الى أن الشعارات تطورت عبر الزمن ومنها لا يزال كما هو منذ تأسيس الشركة. ونختم مع قواعد استخدام السيارات الحكومية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية