تعرفي على سر أناقة مجموعة Quatre من دار Boucheron!

أعلنت دار Boucheron للمجوهرات إنضمام قطع جديدة إلى مجموعة Quatre التي تم إطلاقها عام 2013 إحتفالاً بمرور 120 عاماً على افتتاح متجر دار Boucheron في ميدان بلاس فاندوم Place Vendôme في باريس.

ias

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة Bleu de Jodhpur من Boucheron!

تتمتع هذه القطع الجديدة التي هي عبارة عن خواتم باللوني الذهبي والفضّي والمكسوّة بالماس والتي هي عبارة عن قلادات طويلة وأقراط مدوّرة بطابع الجرأة والقوة. فلحظة إرتداء أي منها، تشعر المرأة تلقائياً بالثقة والقوة والجمال. فلو وقع اختيارك على الأقراط أو القلادات أو الخواتم، ستشعرين بنجمك الساطع وجمالك الذي ينبض من الداخل مع بريق هذه القطع الراقية.

إقرأي المزيد: تعرّفي على مجموعة Rêves d’Ailleurs من Boucheron!

إلاّ أن جاذبية هذه القطع الجديدة لا يكمن فقط بطابعها الجريء بل أيضاً بقدرتها على مواكبة آخر الصيحات وآخر متطلّبات العصر مع الحفاظ على القيم الأساسية التي بنيت عليها دار Boucheron. فتشكّل مجموعة Quatre صلة وصل بين فن التصميم الكلاسيكي وفن التصميم المعاصر. تستطيعين إذاً أن تزيني إطلالتك اليومية أو المسائية بقطعٍ من شأنها أن تمنحك ستايلاً راقياً ومعاصراً في الوقت عينه.

وأخيراً، إذا كنت تبحثين عن هدية مثالية للمقرّبين منك، لا تتردّدي في اختيار قطعتك المفضّلة من مجموعة Quatro، إذ إن هذه القطع ستبقى خالدة في ذاكرتهم وإطلالاتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية