تعرفي على سبب مغادرة Alessandra Facchinetti لعلامة Tod's

تعرفي على مستجدات دار علامة Tod's

إنضمت Alessandra Facchinetti إلى لائحة المدراء الإبداعيين الذين غادروا أهم دور الأزياء العالمية مثلما غادر Francisco Costa و Italo Zucchelli دار كالفن كلاين و Raf Simons لدار ديور (تعرفي على سبب مغادرة Raf Simons لدار ديور) و Massimiliano Giornetti لدار Salvatore Ferragamo و Alber Elbaz لدار Lanvin وغيرهم من أبرز وأهم الأسماء التي سطعت في عالم الموضة والأزياء.

ias

فودّعت Alessandra Facchinetti علامة Tod’s وتخلّت عن منصبها كمديرة إبداعية لهذه الدار. والسبب وراء ذلك هو رغبتها بالتركيز على مشاريع أخرى، على مشاريع شخصية لا علاقة لها بدار Tod’s. 

وبهذه المناسبة، قالت Alessandra Facchinetti أنها كانت تشعر بالفخر طوال فترة عملها كمديرة إبداعية لدار Tod’s ولن تنسى تجاربها مع هذه الدار الأنيقة والراقية.

(بالصور، إكتشفي أزياء تودز Tods لشتاء 2017)

سبق وعملت Facchinetti كمديرة إبداعية لعلامة Valentino عام 2007 وعملت قبل ذلك، مع دار علامة Gucci، فقد اهتمت بقسم الأزياء النسائية لمدة موسمين قبل استبدالها بـ Frida Giannini التي تم استبدالها أيضاً بالمدراء الإبداعيين الحاليين Maria Grazia Chiuri و Pier Paolo Piccioli.

لم يتم التصريح عن الخطوة المقبلة لدار Tod’s ومن سيقوم باستبدال Alessandra Facchinetti، فلا تنسي متابعتنا للحصول على آخر المستجدات والتطورات.

إقرأي المزيد: إليكِ صور ألوان شنط تودز وأبرز النصائح لتنسيق هذه الشنطة في صيف 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية