تعرّفي على صيحات صيف 2016 من غوتشي!

نكتشف عادة صيحات الموضة من عروض الأزياء العالمية  بعضها، يعلق في ذهننا نظراً لما تقدّمه من تصاميم ملفتة ومميّزة ومن بين عروض الأزياء الأجمل التي تابعناها خلال أسابيع الموضة العالميّة لصيف 2016، عرض أزياء غوتشي الذي ضمّ العديد من التصاميم الملفتة التي لخّصت موضة صيف 2016 بامتياز (اليك مجموعة غوتشي لصيف 2016).

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مميّزة في صيف 2016، لا تتردّدي في اعتماد صيحات الموضة التي قدّمتها لكِ علامةغوتشي ومن هذه الصيحات، نسلّط الضوء على التالي:

النظارات بالإطار الكبير والطبي: تشتهر علامة غوتشي بتقديمها اللوك الذكيّ أو النورد في معظم مجموعاتها لا سيما مع البذلة الرسمية وأحذية الـ Brogue وفي مجموعة صيف 2016، اختارت هذه العلامة أن تترجم هذا اللوك من خلال إرفاق معظم الإطلالات بنظارات بإطار كبير وطبيّ، هذه النظارات التي ننصحك في موسم الصيف المقبل بتنسيقها مع الأزياء الرسمية والفساتين المطبّعة وليس فقط لإطلالة بأسلوب النورد.

الأقراط الكبيرة: إذا تابعتِ عروض الأزياء العالمية لعام 2016 أكانت تلك الخاصّة بموسم الصيف أو حتى الشتاء، أدركتِ أنّ الأقراط الكبيرة والمتدلية رائجة وبقوّة في عالم الموضة، لذا، لا تتردّدي في تنسيقها مع ملابسك في موسم الصيف وفي اختيارها ملوّنة تعتمدينها مع الأزياء المطبّعة بنقشات وألوان مختلفة، هذه الأقمشة التي تعكس الستايل المستوحاة من الصقليّة.

الحقائب المطبّعة: لعلّ الحقائب بدت الأجمل والأكثر تميزاً في مجموعة غوتشي لصيف 2016 (اليك اجمل حقائب غوتشي لصيف 2016) إذ أتت بمعظمها مطبّعة أو ملوّنة أو مقلّمة، هذه الحقائب التي ستضفي حتماً لمسة حيويّة على إطلالتك والتي ننصحكِ بتنسيقها، ليس فقط مع الإطلالة باللون الواحد، إنما مع الأقمشة المطبّعة أيضاً إذ من الرائج مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض.

الأحزمة الجلديّة المزيّنة بالمسامير: من الأكسسوارات الأبرز حالياً في عالم الموضة، الأحزمة الجلديّة لا سيّما تلك بالأسلوب الـ Western ومن غوتشي، لفتتنا تلك الجلديّة المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs التي يمكنكِ تنسيقها فوق الفساتين المطبّعة أو مع الجينز والقميص المزيّن بعقدة على الرقبة.

الخواتم الكثيفة والملفتة: تعود موضة وضع أكثر من خاتم في اليد الواحدة وتقدّم لنا غوتشي خواتم ملوّنة وكبيرة تنسّقينها في اليد الواحدة حتى فوق القفازات ولكن إحرصي على أن تختاري هذه الخواتم بأسلوب مميّز وغير معدنيّة إنما ملوّنة وبأشكال ملفتة كالوردة مثلاً.

الأقمشة المطرّزة بالأحجار: من المعروف أنّ الأقمشة المطبّعة أكانت مقلّمة أو مقطّعة أو حتى مطبّعة بالألوان من صيحات الموضة الرائجة إنما تقدّم لكِ غوتشي موضة أخرى عنوانها الأقمشة المطرّزة بالأحجار أي بموضة الـ Studs هذه الموضة التي يمكنكِ أن تعتمديها مع الفساتين أو كتوب تنسّقينها مع السراويل باللون الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية