تعرّفي على صيحات موضة شتاء 2017 من توقيع إليزابيتا فرانتشي

يقترب موسم الشتاء ومعه لا بدّ من تعديل خزائننا وتضمينها بعض الصيحات الجديدة والتي من شأنها أن تضفي على إطلالتك لمسة مميّزة.
إنّ علامة إليزابيتا فرانتشي الإيطالية استطاعت أن تقدّم مجموعة لموسم شتاء 2017 (ملخص عن ابرز صيحات ازياء شتاء 2017) مليئة بالصيحات المميزة والأحذية الملفتة، فلا تتردّدي في اختيارها لإطلالة ملفتة.

ias

ولكن وقبل أن نعرض أبرز الصيحات التي لفتت انتباهنا في هذه المجموعة، لا بدّ من التذكير أنّ أزياء هذه المجموعة أتت مستوحاة من الأزياء المسرحية فقد رأينا الألوان التي نجدها عادة في المسرحيات كألوان الأبيض والأحمر والأزرق كما الحبال التي شكّلت أحزمة زيّنت خصر بعض السراويل في المجموعة.

أما بالنسبة إلى الصيحات التي لفتتنا، فلا بدّ من البداية مع قصّة السترات القصيرة أو البوليرو التي سيطرت والتي يبدو أنها عادت إلى عالم الموضة بعدما  غابت لبعض المواسم.

كما لا بدّ من الإشارة إلى موضة سترات الفرو بأسلوب الريش التي برزت بدورها كما سراويل الـ Culotte التي أتت بمعظمها مثنية أي بموضة الـ Pleats.
إلى جانب ذلك، برزت موضة الليغينغ بشكلٍ واضح وكبير إذ رأينا هذه القطعة مسيطرة بقصّات وموديلات مختلفة فقد رأينا الليغينغ المثني اللمّاع بموضة الميتاليك ولكن بقصّة السروال الواسعة Flare كما رأينا الليغينغ الليكرا وفوقه التنورة، قطعة أخرى برزت بشكلٍ واضح وأتت بمعظمها بقصّة غير مستقيمة أو بقماش غريب كتلك التي أتت بقماش مضادّ للمياه أي Quilt.
أخيراً وبالنسبة إلى صيحات الأزياء، لا يمكن ألاّ نذكر موضة الكنزات الناعمة المطبّعة بالرسومات أو الشعارات التي تعتبر جديدة نسبيّاً لدى إليزابيتا فرانتشي (بالصور اليك ازياء اليزابيتا فرانتشي لشتاء 2015).

ولكن وعلى الرغم من أنّ الصيحات الغريبة والملفتة هي التي سيطرت غير أنّ القصّات أو الصيحات الكلاسيكية برزت بدورها لا سيّما مع الفساتين الطويلة الكلاسيكية بالشقّ الطويل أو من الباييت.
أما بالنسبة إلى الأحذية، فقد قدّمت علامة إليزابيتا فرانتشي تصاميم رائعة وملفتة ومنها نذكر أحذية الكاحل التي أتت بعضها بقماش الشبك أي الـ Mesh أو بكعب عريض Block Heels كما رأينا الأحذية طويلة الساق بالكعب العريض أيضاً وبقصّة واسعة من الأعلى.

إلى جانب أحذية الـ Boots برزت أيضاً الأحذية الرياضية العالية High top sneakers كما الأحذية الكلاسيكية بالشراريب الميتاليكية على الكعب من الخلف.

إقرأي المزيد: ابرز 12 نقشة رائجة في شتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية