تعرّفي على طريقة عمل رسمات عيون لنظرة جذّابة

يعتبر قلم الأيلاينر من أهم أدوات المكياج وسر جمال كل امرأة لأنه يحدد شكل العين ويبرز جمالها. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال والمكياج لتحصلي على إطلالة ملفتة، اختارت لك اليوم درس مكياج جديد تعلمك من خلاله طريقة عمل أجمل رسمات عيون بخطوات بسيطة لإطلالاتك اليومية والمناسبات. كذلك، تقدم لك أبرز النصائح لتّسهل عليك طريقة رسم الأيلاينر.

ias

كما ذكرت أعلاه، تختلف رسومات الأيلاينر ومنها رسمة الأيلاينر الكلاسيكية والأيلاينر بأسلوب عيون القطة والأيلاينر المجنح وغيرها من الرسومات. وتجدر الإشارة إلى أن هناك عدة أشكال عيون ومنها العيون اللوزية والجاحظة والصغيرة والكبيرة والناعسة ولكل منها رسمة أيلاينر مثالية .

هناك أولاً رسمة الأيلاينر السهلة الكلاسكية التي تناسب إطلالاتك الجامعية واليومية وتمنحك إطلالة ناعمة. في الخطوة الأولى، استخدمي جيل أيلاينر أو قلم أيلاينر أسود بحسب الرغبة وارسمي خطوات صغيرة إبتداءً من نصف العين حتى زاوية العين الخارجية ثمّ من زاوية العين الداخلية حتى النصف. احرصي على عدم رسم خط واحد من المرة الأولى كي لا تحصلي على رسمة عين غير صحيحة. تناسب هذه الرسمة كل أشكال العيون.

أما إن أردت تكبير عينيك والحصول على نظرة ساحرة، اعتمدي رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطة التي تمنحك عينين مسحوبتين ما يضفي رونقاً على إطلالتك. تعتبر هذه الرسمة رائجة هذا العام ومثالية للمناسبات والسهرات ولكن احرصي على اختيار أحمر شفاه بلون فاتح مع هذه الرسمة لتسليط الضوء على العينين.

وإن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جريئة وفريدة من نوعها في المناسبات والسهرات الفخمة، اعتمدي خط الأيلانير العريض عند زاوية العين الخارجية مع الخط الملفت تحت خط الرموش السفلي الذي يمنح العين شكلاً جميلاً. تعتبر هذه الرسمة عصرية وأكثرها رواجاً هذا الموسم لذلك أنصحك باعتمادها لتكوني الأجمل بين رفيقاتك. شاهدي الفيديو أعلاه لمتابعة خطوات هذه الرسمة.

وأخيراً، لا تقلقي إن لم تتمكني من رسم خط أيلاينر مستقيم من المرة الأولى فأنت تحتاجين إلى القليل من التمرين.

يمكنك أيضاً مشاهدة الفيديو أعلاه لإتقان طريقة رسم الأيلاينر مع راشيل والإستفادة من نصائحها للحصول على نظرة جذّابة أينما ذهبت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية