تعرّفي على عارضة الأزياء المقيمة في السعودية والتي يلمع اسمها مؤخراً

من هي عارضة الازياء السعودية التي يلم اسمها مؤخرا

مؤخراً، أعلنت المملكة العربيّة السعوديّة عن استقبالها لـ أسبوع الموضة في الرياض والذي سنتابعه في الشهر القادم، على أن نكون مع موعدٍ ثانٍ له في أوكتوبر، هذا الإعلان الذي جاء من أسبوع الموضة اللندنيّ والذي يشكّل خطوة أساسيّة تهدف إلى تنمية الموضة والمواهب الشابّة في هذا العالم في السعوديّة.

ias

فهل نرى تطوّراً في عالم الموضة يطال مهنة عرض الأزياء في الأشهر القادمة؟

A post shared by Darynko (@darynko_) on

على أمل أن نرى المواهب الشابّة السعوديّة أمام فرص حقيقيّة لإبراز مواهبهم في عالم الموضة، لا بدّ من تسليط الضوء وحتى حينها على اسم بارز في المملكة العربيّة السعوديّة ويلمع مؤخراً، اسماً أوكرانيّ الهويّة ولكن سعوديّ الحضور إذا صحّ التعبير.

إنّنا نتكلّم عن دارينا تكاتشينكو، عارضة الأزياء الأوكرانيّة الأصل وتحديداً من الأب الأوكرانيّ والأمّ الروسيّة التي تعمل كعارضة أزياء مقيمة في السعوديّة والتي نراها في إعلانات جماليّة عدّة كما في إعلانات موقّعة من أهمّ ماركات العباءات والأزياء السعوديّة والعربيّة.

A post shared by Darynko (@darynko_) on

من عمر الثلاث سنوات ودارينا تعيش في السعوديّة مع والديهما اللذين أتيا إلى المملكة من أجل العمل ومنذ سنوات وهي تعمل في حقل عرض الأزياء حيث تقوم بعرض العباءات تحديداً، هذه المهنة التي بدأتها منذ عمر العشر سنوات والتي تقول أنّها لن تتوقّف عن ممارستها إلا في حال انتقلت وزوجها، الكنديّ الأصل، للعيش في بلدٍ آخر مع أولادها.

ما رأيكِ، هل تشجّعين المرأة السعوديّة على العمل كعارضة أزياء للعباءات؟ لا سيّما أنّ المملكة تتّجه أكثر وأكثر لكسر القواعد المحظورة السابقة ودعم المرأة أكثر فأكثر؟

إقرأي المزيد: أول صورة تنشر لمرأة سعودية تقود مع زوجها تثير جدلاً واسعاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية