تعرفي على عروض الأزياء المفضلة لدي من اليوم الخامس من أسبوع الموضة الباريسي!

بعد اكتشاف التصاميم الرائعة التي تم إطلاقها الأمس خلال أسبوع الموضة الباريسي، تعرفتُ اليوم، على مجموعة المصمم اللبناني الذي أصبح بمثابة صلة وصل بين أجيال عالم الموضة والجمال، إيلي صعب! المصمم الذي عن طريق إنجازاته وخبراته، شكل حافزاً دفع بعدد كبير من المصممين بتفجير قدراتهم الفنية والإبداعية للوصول يوماً ما إلى ما وصل إليه إيلي في يومنا الحاضر.

ias

قدم هذا المصمم البارع، الذي شقّ طريقه نحو العالمية منذ سنواتٍ عديدة، مجموعة لشتاء 2018، غنيّة بأقمشة الحرير والمخمل والدانتيل، مستوحاة من المسرحية الغنائية الشهيرة "جيزيل"، أسطورة الرومانسية السوداء والحبّ الأبدي. سيطرت على المجموعة الفساتين القصيرة التي تتميز بقصّات بسيطة وأنيقة بالإضافة إلى المعاطف الضخمة والسراويل بقصّات واسعة أو ضيّقة. أما بالنسبة للألوان، فسيطرت الألوان الترابية واللون الأزرق والأسود والبيج الغامق والأحمر. تحاكي هذه المجموعة إذاً المرأة التي تتمايل على أنغام حرّة والتي لا تخشى الوقوع في الحب. تعكس جميع التصاميم صورة سيدة دار إيلي صعب، الحساسة والجريئة في الوقت عينه.

تعرفتُ بعد ذلك، على مجموعة المصممة التي عملت لصالح إيلي صعب، قبل إطلاق علامتها الخاصة، ساندرا منصور! تعرفت ساندرا على عالم الفن والجمال في سويسرا، قبل أن تعود إلى بلدها الأم، لبنان، لتتعلم من إيلي صعب، كل ما له علاقة بفن الأقمشة والألوان والقصات. واليوم، من أسبوع الموضة الباريسيّ، تعرفتُ على تصاميم تعكس هويتها والأسلوب الخاص بها. تميزت مجموعة ساندرا منصور الجديدة بالأقمشة المطرزة بالترتر وتلك المطبعة بالأشكال والألوان. تعكس جميع التصاميم التي أطلقتها حبها للفن وشغفها للوصول نحو الأفضل.

ما هي أكثر الصيحات التي أعجبتكِ حتى الآن من أسبوع الموضة الباريسي؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني غداً لتكتشفي المزيد من المجموعات الجديدة لخريف وشتاء 2017-2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية