تعرفي على علامة فهد وشوق المرزوق الجديدة والمميزة

إستثمر الشقيقان فهد وشوق المرزوق شغفهما بالتصميم والفن ليطلقا خطّهما الخاص من الحقائب الجذّابة والغريبة. وتأتي المجموعة الرائعة من الأكسسوارات مازجة بين أنواع الجلود الغريبة والمعادن. تجسّد التصاميم مزيجاً غنياً من الثقافات الشرقية والغربية، ما يعكس البيئة التي تطوّرت فيه هذه العلامة التجارية. كما تمزج تصاميم الـ "مرزوق" بين الآرت ديكو والإبتكار لتقدم إكسسوارات ساحرة لا تنسى.

ias

أعلن الشقيقان فهد وشوق المرزوق الشهر الفائت عن إطلاق علامة "المرزوق" فقد التقى نخبة من كبار الإعلاميين والشخصيات العامة وعشّاق الموضة والأناقة وكبار العملاء بمجمع الثريا، الذي يعد واحداً من أهم مجمعات التسوق في الكويت وأبرزها ليشهدوا حفل إطلاق علامة "مرزوق"الكويتية التي تقدّم إكسسوارات تحتفي بالفخامة في "بوتيك الأسطورة" الفاخر المتعدد الماركات العالمية.

تخلّل الأمسية الساحرة إطلاق مجموعة حقائب فهد وشوق المرزوق لموسم ربيع وصيف 2016 التي تحمل إسم "سفيريكال" Spherical، والتي تتميّز بشكلها الكروي الأنيق الذي يليق بالسيدة العصرية. وتضمّنت الأمسية أيضاً وصلات موسيقية، أمتعت الحضور بأنغام وأصوات رائعة ضمن ديكور ربيعي وفرح وجمال مع زهور الأوركيد التي نُسّقت بشكل رائع لتحاكي شكل الحقائب الراقي.

إقرأي المزيد: بالصور إليك أجمل موديلات الشنط المطبعة بالأزهار لربيع 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية