تعرفي على فخامة Villa Turque من خلال ساعات مجموعة La Maison Ebel Limited Edition الجديدة

تفتخر دار EBEL بإطلاق المجموعة المحدودة الإصدار La Maison Ebel للاحتفال بالذكرى الثلاثين لتحوّل Villa Turque إلى مقرّ دار La Maison EBEL. يُعتبر هذا المقرّ مصدر وحي قوياً للعلامة صمّمه المهندس الشهير لو كوربوزييه في عام 1916 في لا شو دو فون في سويسرا.

ias

وقال فلافيو بيليغريني، الرئيس العالمي لدار EBEL، في هذا السياق: "تمثّل مجموعة La Maison Ebel Limited Edition بشكلٍ مثالي التسلسل الرمزي لإنجازات ماضي عريق، وحاضر ملفت، ومستقبل مشوّق. إنها وجود مبني على المبدأ التأسيسي نفسه للسحر الهندسي الذي يحصل حيث يتمازج الجمال مع الأداء".

من خلال اتحاد Ebel المميّز بين الأناقة الفنية والدقة التقنية، ينجذب مرتدي هذه الساعات الفاخرة إلى مستويات غير مسبوقة من الرمزية التي تذكّر بالحب الذي تأسست عليه La Maison Ebel هدية الازدواج التي يتوارثها المؤسسان، الزوجان أوجين بلوم وأليس ليفي.

ويُستوحى النمط الأبدي لميناء عرق اللؤلؤ اللامع في مجموعة La Maison Ebel Limited Edition من النوافذ البيضاوية للفيلا، ما يشكل ذكرى بالماضي ورؤية مطلعة حول المستقبل. تتوفر ثلاثة إصدارات مختلفة للميناء مع عدد إجمالي من القطع يبلغ 75 قطعة. يذكّر الإصدار الأول بالانطباع المبدئي للمرتدي ولدار Ebel في تفاعلهما مع العالم: تعبيرٌ عن هويتهما. أما الإصدار الثاني الذي يضمّ في داخله نافذة بيضاوية مرصّعة بأحجار ماس صغيرة مستديرة الشكل، فهي تمثل رؤية داخل الروح وكنوز الجمال والخبرة الكامنة فهي رمز قوي لإرث العلامة العاطفي والجميل. ويُبرز الإصدار الثالث موضوع النافذة الرمزية الذي يعتمد رؤية متجهة نحو الخارج.

(إليكِ بالصور، أجدد موديلات الساعات لهذا الموسم)

إن هذا التصميم الأخير مصمّم من عقرب صغير للثواني كتذكير عن أهمية كل ثانية، وفتحة مستديرة جميلة لعرض التاريخ من أجل البقاء على اطلاع حول مرور الأيام.

تمّ تصميم La Maison Ebel Limited Edition مع عقرب صغير للثواني ونافذة جميلة مستديرة لعرض التاريخ متوفرة بالذهب الأصفر والأبيض والزهري عيار 18 قيراط مع سوار ملائم أو على سوار من الجلد بلون العقيق أو الكحلي أو الخمري. ويتمّ تجهيز كل الطرازات بأنظمة حركة سويسرية فاخرة. كما يضمّ الميناء الملفت أيضاً مرحلة قمر بنمط الضفيرة يرمز إلى مرور الوقت والتناوب بين الليل والنهار وتجمّع اللحظات مع كل فصل متغير.

وتكشف الجهة الخلفية للعلبة عن وزن متأرجح مكيّف حسب الطلب ونقش فاخر لشعار Villa Turque.

إن الإبتكارات التصميمية للو كوربوزييه تتحدّى مرور الوقت بشكلٍ فعلي. وبالطريقة نفسها، تتألّق الطرازات الابتكارية من تصميم EBEL بأناقة دائمة تميّزها كـ"نُصب فعلية للوقت".

إقرأي المزيد: تعرّفي على أجدد موديلات الساعات وأكثرها تميزاً لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية