تعرفي على مجموعة ديور كروز 2020 بعدسة ياسمينة في الرياض

بعد أن عرضت ديور مجموعة كروز 2020 لأول مرة في دولة عربية عندما اختارت المغرب في ابريل الماضي، ها هي الدار اليوم تحمل مجموعتها وتنتقل بها الى الرياض في المملكة العربية السعودية، للقيام بجلسة تصوير حصرية واستثنائية مع ياسمينة، رافقينا في هذه الجولة لنخبرك قصة هذا الفيديو الخاص.

ias

كثيرة هي الأسباب التي جعلت من هذا الفيديو استثنائي بدءا من العارضات الثلاث، نجود الرميحي، فتون الجارالله والاء بلخي، اللواتي هن سيدات أعمال سعوديات رائدات ومؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، ساهمن في خلق أجواء رائعة واختلن بإطلالات ديور كروز المميزة في مكان يشبه في أجوائه قصص ألف ليلة وليلة.

> أنماط مختلفة في _هذه المجموعة أدت_ الى خلق مزيج متناسق يجمع بين الرقي والاصالة، الابتكار والتشبث بالجذور. 

فلنتذكر سوياً قبل التحدث عن هذه المجموعة أجمل حقائب مجموعة Dior Cruise المميزة والمستوحات في تصميمها أيضا من الثقافات الافريقية، مصدر وحي المجموعة الكاملة. أرادت "ماريا غراتسيا كيوري" في هذه المجموعة إجراء حوار مع المشاهد الطبيعية الحقيقية والخيالية في المغرب حيث قدمتها للمرة الأولى، فأبصرت فيها النور أقمشة جديدة مثل "توال دو جوي" Toile de Jouy المطبعة بالشمع، في إعادة إحياء للعديد من المناظر الطبيعية أو من خلال إعادة ابتكار أنماط "التارو".

بذلة "بار" Bar العابرة للزمان والمكان احتلت موقعها في هذه المجموعة، تصميم "جانغل" Jungle لـ "مارك بوهان" أو الوشاح المطبع بنقشة أسد أفريقي أعطت الحياة للنقشات المستوحاة من حيوانات السافانا. كما نجد أيضاً المناظر الطبيعية وحبك "الجاكار" ونسيج "الفيل كوبيه". كل هذه الانماط ادت الى خلق مزيج متناسق يجمع بين الرقي والاصالة، الابتكار والتشبث بالجذور. 

تسلّط "ماريا غراتسيا كيوري" الضوء على قوّة الطبيعة من خلال الحرير باللون الأبيض المائل إلى البيج، والشاش الحريري، وقماش الشانتون الذي، ومن خلال ألوان الرمل، الأزرق النيلي أو اللون الأحمر المائل إلى الأصفر المحروق، يعزّز المعاطف والبذلات، والتنانير المكسّرة والسراويل. الجدير ذكره هو الماكياج الهادئ الذي سيطر على عرض هذه المجموعة في ابريل الماضي في المغرب.

شاهدي هذا الفيديو مرة أخرى واستمتعي بالايحاءات الواضحة في الأزياء وسحر المكان وجمال السيدات السعوديات وقوتهن ودعمهن لبعضهن البعض الذي قادهن الى النجاح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية