تعرفي على مصادر وحي Tommy Hilfiger لمجموعة أزياء ربيع 2016!

من أجمل مناطق أمريكا الجنوبية إلى أصالة شعب طوكيو وصولاً لأروع معالم منطقة البحر الأبيض المتوسط، ستقدم إليك دار Tommy Hilfiger مجموعة أزياء مميزة لموسم ربيع 2016! يكمن فن وإبداع هذه الدار العريقة أنها تمكّنت من عكس ثقافة حضاراتٍ مختلفة بأروع الطرق وأكثرها صدقاً ورقياً!

ias

(تعرفي على مجموعة Tommy Hilfiger لصيف 2015!)
فأعلنت دار Tommy Hilfiger أن مصادر وحيها لمجموعة أزياء ربيع 2016 تأتي من هذه المناطق ومن جمال جزيرة Mustique!

أما المفاجأة الأكبر هو مفهوم الـ "Twitter Halo" إذ سيتم نقل عرض أزياء مجموعة ربيع 2016الذي ننتظره اليوم من Pier 36 مباشرةً على Twitter!

وقال Tommy Hilfiger بهذه المناسبة إن هذه الدار تواكب دائماً كل ما هو جديد ومتطور في عالم التكنولوجيا بهدف تقديم أجمل التجارب لمحبي دار Tommy Hilfiger وهذا ما سيحصل خلال عرض أزياء ربيع 2016 فستتم مشاهدة التصاميم من قبل أكبر عدد ممكن من معجبي Tommy Hilfiger!

وتجدر الإشارة الى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها تعاون بين دار Tommy Hilfiger وشركة Twitter. بل بدأ التعاون بينهم منذ عام 2013 كما أشارت Ashley Vinson، المسؤولة عن الإستراتيجيات التي تتبعها هذه العلامة التجارية. وأضافت قائلةً أن لا يمكن للموضة أن تتخلّى عن وسيلة التواصل الإجتماعي Twitter. لذلك تهدف دار Tommy Hilfiger الى أن تكون دائماً السباقة في هذا المجال!

وأضاف Avery Baker رئيس العلامة التجارية التنفيذي للتسويق أن تعاونهم مع Twitter خلال أسبوع الموضة النيويوركي منحهم حس وروح الريادة وهم متحمسون جداً لمشاركة التصاميم الجديدة وعروض الأزياء مع أكبر عدد ممكن من المشاهدين عن طريق الـ "Twitter Halo"

ومن جهتنا، أصبحنا متحمسين للتعرّف على خطط دار Tommy Hilfiger المستقبلية في عالمي الموضة والتكنولوجيا!
إقرأي المزيد:من نيويورك، تعرفي على مجموعة Tommy Hilfiger لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية