تعرفي على موضة ملابس الشتاء 2016

اكتشفي موضة الملابس لشتاء 2016

ملابس الشتاء 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل ملابس الشتاء 2016 من الماركات العالمية التالية مثل مانجو وزارا وتوب شوب. تصفحي بالصور التالية واختاري الأزياء التي أعجبتك لتحصلي على إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

ias

القميص المزيّن بالرسومات

اجدد ملابس الشتاء 2016

إليك من مجموعة زارا Zara هذا القميص الكاجوال باللونين الأخضر والبني الذي يتميز بالرسومات الملفتة. يمنحك هذا القميص إطلالة مفعمة بالأنوثة ويميّزك عن الآخرين.

الفستان الأبيض الناعم

اجمل صور ملابس الشتاء

من مجموعة زارا Zara، اختاري هذا الفستان الطويل باللون الأبيض لإحدى السهرات أو المناسبات. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأحمر الملفت

اجدد ملابس الشتاء بالصور

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الملفت من مجموعة زارا Zara الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. يمكنك تنسيق مع هذا الفستان حقيبة يد صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة راقية.

الجاكيت الكاجول بالألوان الدافئة

اجدد صور ملابس الشتاء

اختاري من مجموعة مانجو Mango هذه الجاكيت القصيرة التي تجمع بين ألوان الشتاء الدافئة. تتميز هذه الجاكيت بالتفاصيل الملفتة التي تزيّنها بالكامل ما يضمن لك إطلالة أنيقة أينما ذهبت.

التنورة الحمراء الجذّابة

صور اجمل ملابس الشتاء 2016

إليك من مجموعة توب شوب Topshop هذه التنورة الحمراء التي تنسدل إلى ما تحت الركبتين والمصممة من قماش الكريب. تعتبر هذه التنورة مثالية للمناسبات والسهرات ويمكنك تنسيق معها بلوزة ملفتة باللونين الأسود أو الأبيض.

الفستان الرمادي القصير

اجمل ملابس الشتاء بالصور

إليك من ماركة مانجو Mango هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يناسب إطلالاتك الكاجوال واليومية. يتميز هذا الفستان بقصته الناعمة ويمكنك اعتماد معه حذاء كاجوال باللون الأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية