تعرفي مع Tod's على أبرز أعمال Jean-Paul Goude

لم تفتقر دار Tod’s الإيطالية يوماً لهذا الشغف الذي يطال الثقافة والفن والأعمال الإبداعية الإستثنائية. ولم تفتقر تصاميمها وأعمالها يوماً لهذه اللمسة التي تحمل في طيّاتها لمسة من الإبداع الفني التي ساهمت بتمييزها عن غيرها من الدور.

ias

لا تقتصر الموضة فقط على تصميم مجموعة واسعة من الأزياء والأكسسوارات بقصاتٍ وأساليب مختلفة؛ إلاّ أن أسمى صفات الموضة هو قدرتها على عكس مختلف الثقافات ومحاكاة أكبر عدد ممكن من النساء والرجال والأطفال أينما كانوا موجودين في العالم.

ومما لا شك فيه، هو تقدير وحب دار Tod’s لكل الأعمال الثقافية والفنية والإبداعية التي من شأنها أن تعكس صفات وهوية هذه الدار التي  تزيد كل موسم وكل سنة تألقاً وتميزاً.

(بالصور إكتشفي أزياء تودز Tods لشتاء 2017)
قررت دار Tod’s أن تكرم هذه السنة أعمال Jean-Paul Goude الذي ترك في ذاكرتنا بصمته في العقود القليلة الماضية. Jean-Paul Goude هو فنان ومصور ومخرج أفلام. أكثر ما يتميز به هذا الفنان هو تركيزه على التفاصيل الصغيرة ليحولها إلى ثقافة وستايل بحد ذاته. 

إن التقنيات التي يتبعها Jean-Paul Goude في كل أعماله الفنية والطريقة التي يترجم بها أفكاره ويصور بها مصادر وحيه عن طريق التحف الفنية منحت أعماله مكانتها في عالم الفن والإبداع.

إن الصور التي تم إختيارها ووضعها في المعرض في Milan’s Padiglione di Arte Contemporanea كنت كفيلة بتكوين فكرة عامة عن قدراته الفنية ولمسته التي تحول مميزات مصادر وحيه مثل Grace Jones و Farida Khelfa إلى تحف فنية أصبحت بمثابة مقياس في عالم الإبداع الفني.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة Double T الجديدة من علامة Tod’s!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية