تعرفي من خلال هذه المقابلة على رحلة Lucia Silvestri مع دار بولغري

تعرفي على مقابلة ياسمينة مع المديرة الإبداعية لدار بولغري Lucia Silvestri

بالرغم من خوضها لدراسات في مجال العلوم، قررت المديرة الإبداعية لدار بولغري Lucia Silvestri أن تتبع شغفها وحدسها وأن تبدأ رحلة تبلغ من العمر اليوم أكثر من 35 سنة في عالم الأحجار الكريمة والمجوهرات مع دار بولغري. ساهمت Silvestri في منح هذه الدار العريقة هوية فريدة من نوعها في عالم الأحجار والمجوهرات، الأمر الذي يذكرنا بساعة لوتشيا، تعرفي أكثر على تفاصيل هذه الساعة من خلال هذا الرابط.

ias

تعشق لوشيا الأحجار بجميع ألوانها وأشكالها، إلا أنها أشارت إلى حبها للزمرد. يعتبر الزُّمُـرُّد نوع من معدن البريل والمكون من سيليكات البيريليوم والألومنيوم، يتم العثور عليه في مناجم بين الصخور الصلدة والرخام بخلاف معظم الأحجار الكريمة، لونه أخضر غامق عميق وشفاف, ويحتل المرتبة الثالثة من حيث الأهمية، وهو نوع من الأحجار الكريمة النادرة.

تتمتع مجموعات مجوهرات علامة بولغري بنوع من الإبداع الكفيل بمنح هوية هذه الدار لمسة فريدة من نوعها. تستمد Lucia Silvestri مصادر وحيها من الرحلات التي تخوضها ولا سيما من رحلاتها إلى عاصمة إيطاليا، روما. تتميز مدينة روما باللمسة التاريخية، فهي مدينة خالدة تقع في الجزء الأوسط من شبه الجزيرة الإيطالية وكانت هي العاصمة الرئيسية للملكة الرومانية. كما تعشق لوشيا جميع أنواع الفنون التعبيرية، إذ أنها تساعدها في الحفاظ على قدراتها الإبداعية.

إقرأي المزيد: تعرفي من خلال هذه المقابلة على تفاصيل مجموعة كريستيان لوبوتان الجديدة بالتعاون مع المصمم Sabyasachi

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية