تعرّفي إلى أسلوب منسّقة الأزياء السعودية نورة العيسى

 منسّقة الأزياء السعودية نورة العيسى

حققت نورة العيسى، منسّقة الأزياء السعودية، حلم المراهقة، فعملت في مجال الموضة، ورسمت لها خطاً فريداً. وقد بدا ذلك جلياً في أسلوبها الذي ظهر من خلال صورها على انستغرام. تتألّق نورة بأجدد صيحات الموضة، وفي هذه المقالة أكشف لك عن أسلوبها الفريد الذي يليق بالمرأة السعودية المتحررة.

ias

إلى جانب تنسيقها الملابس لأشهر الشخصيات، تجيد نورة تنسيق ملابسها. ومن الصيحات التي اعتمدتها الطبقات التي تعتمد على اعتماد الملابس فوق بعضها على أن تكون بالمقاس الكبير. وهذه الصيحة راجت كثيراً العام 2019 وستستمر حتى شتاء 2020، فأنصحك باعتمادها لتتحلّي بالأسلوب العصري، رغم أنّه هناك حيل غريبة لتنسيق الطبقات تم اعتمادها في خريف 2019.

كما إنّها اختارت الكاب الواسع بقمشة الـ Houndstooth الرائجة كثيراً والتي يمكنك تسويقها أونلاين بسهولة. تتميّز هذه الصيحات بنقشة المربعات بأحجامها كافّة وبألوانها المتعددة أيضاً. وقد استوحت أكبر دور الأزياء هذه النقشة من من الحضارة الاسكتلندية وتحديداً من ملابس الرعاة، وأصبحت من أجمل الصيحات وأكثرها رواجاً واعتماداً.

ويبدو أن نورة من محبّات الحقائب الصغيرة التي تعكس أسلوب المرأة الناعمة. وقد ظهرت في إحدى صورها حاملة حقيبة سوداء صغيرة على شكل محفظة. وقد شهدنا على الكثير من هذه الحقائب في الآونة الأخيرة وتحديداً في عروض الأزياء العالمية. كما شاهدنا ريهانا ترتدي أصغر حقيبة يد في عالم الموضة.

والجدير ذكره أنّ مورة تعتمد الصيحات التي ظهرت من دون أن تكون متداولة كثيراً، كالكورسيه. وهذا دليل على أنّها متابعة دقيقة لما تصدره الموضة، وتختار الفرادة لتحقيق إطلالاتها المناسبة. وهذه الصفة تجعلها من أنجح منسقات الموضة في العالم العربي. وعن اللوك أعلاه، اعتمدت نورة أسلوب المونوكروم واختارت اللونين الأبيض والأسود مع الكورسيه الذي بيّن أنوثتها كثيراً. وقد اعتمدت القميص الأبيض بحسب القواعد الأساسية التي ترتكز عليها النجمات.

وفي الختام، اخترت لك أسلوباً حيوياً وقد اختارت نورة الجلد الأسود لتتألّق بأكثر صيحات الموضة رواجاً. وبتنسيق رائع، بدت إطلالة الروك هذه مثالية للمرأة التي تعشق الستايل الجريء وإنّما الأنثويّ، خاصّةً وأنّها اختارت الفولار الطويل من Christian Dior.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية