تعرّفي إلى تقنيات مكياج النجمات في المسلسلات

في ظلّ ظاهرة تمثيل المغنيات في المسلسلات الرمضانية، لاحظت أنّهنّ لا يعتمدن المكياج نفسه. ولا يخترن الصيحات المجنونة والجريئة، بل يظهرن بلوك الشخصيات وبحسب نظرة المخرج.

ias

لذا، لا بدّ من لفت النّظر إلى اختلاف إطلالاتهنّ ما بين المسرح وحلقات المسلسل.

 

هيفاء وهبي غيّرت لون شعرها ليتناسب مع الشخصيّة التي مثّلتها؛ سيرين عبدالنور أيضاً اختارت قصّة الكاريه مع الغرّة، أمّا ميريام فارس فقد اعتمدت الشعر المالس على غير عادة، وأخيراً تألّقت ملكة جمال لبنان نادين نسيب نجيم بالإطلالة الأنثوية الناعمة. 

إلّا أنّهنّ اخترن المكياج الناعم غير المبالغ فيه، إليك التفاصيل:

 

نسّقت هيفاء وهبي إطلالتها بالشعر الأحمر مع المكياج المناسب، إذ اختارت البشرة الزهرية الطبيعية من خلال تطبيق البلاش، وذلك بعد توحيد لون بشرتها  بكريم الأساس الكريمي المشرق.

ويبدو واضحاً، اعتمادها مكياج العيون المحدد الذي يرتكز على رسم الجفون بواسطة الكحل الأسود، وذلك بهدف تركيز الأنظار على نظرتها وسط سحر الشعر الأحمر.

 

أمّا ميريام فارس، التي فاجأتنا  بشعرها المالس، إبتعدت عن صيحات المكياج الجريئة والعصرية والألوان الصارخة، وأطلّت بأسلوب المرأة الناضجة.

اعتمدت المكياج المحدد ولكن الطبيعي. رسمت حاجبيها، حددت ذبحة عينيها، وأظهرت حدود وجهها. 

ترتكّز إطلالات ميريام فارس في مسلسل "إتّهام" على توحيد لون البشرة بالمستحضرات المركّزة غير اللامعة، تطبيق الظلال الوردية اللون، وأحمر الشفاه الطبيعي الناعم. بالإضافة إلى ضوء الهايلايتر على جبينها وذقنها.

 

وتطلّ النجمة سيرين عبد النور بلوك اعتدناه، إذ إنّها لا تبتعد عن تقنية تكثيف مكياج الوجه وإخفاء العيوب والبقع. فبدا مكياجها مركّزاً بالمستحضرات الكثيفة التركيبة، رغم الألوان الطبيعية الخفيفة.

وقد استعانت بالرموش المستعارة لتظهر الجذابية والسحر في مكياج عينيها.

 

وأخيراً، نادين نجيم تكرّس الإطلالة النيود من خلال مكياج أكثر من طبيعي رافقها طيلة شهر رمضان. إذ من خلال هذا المكياج استطاعت نادين نجيم أن تُبرز ملامح وجهها القوية. غير أنّها ركّزت على مكياج عيون دخاني بالألوان الترابية الناعمة، فكانت إطلالتها مثالية، غير مملّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية