تعرّفي على أبرز النصائح لإطلالة مميّزة في شتاء 2015!

مع كلّ موسم، تبرز في عالم الموضة صيحات جديدة، بعضها تكون مستمرّة من الموسم الماضي وبعضها الآخر نراها تتجدّد بعدما أن تكون قد غابت لمواسم عن عالم الموضة.

ias

 

      بالصور، إكتشفي موضة الأزياء لشتاء 2015!

 

لشتاء 2015، تكلّمنا كثيراً عن رواج موضة الكنزات الصوفية وعن موضة أحذية الكاحل وحذاء Chelsea كما عن صيحات أخرى عدّة ولكن تبقى هناك صيحات صغيرة وثانويّة بإمكانها إضفاء لمسة مميّزة على إطلالتك وجعلها ملفتة، صيحات نطلق عليها اسم الأكسسوارات ولكنّها في الحقيقة أساسيّة في تغيير إطلالتك.

 

فماذا تختارين لشتاء 2015؟

 

1- القفازات: إذا أردتِ إطلالة راقية وأنيقة، لا تطلّي علينا من دون قفازات طويلة هذا الموسم خاصّة إذا كنتِ ترتدين الفساتين بالقصّة المستقيمة أو التنانير متوسّطة الطول مع القمصان الأساسيّة.

 

2- القفازات الملوّنة: لإطلالة ستينيّة بامتياز، ارتدي القفازات القصيرة الملوّنة وتحديداً بألوان النيون لا سيّما أنّ المعاطف الملوّنة موضة ونسّقيها مع الجينزات أو السراويل بالألوان الأساسيّة.

 

       بالصور، إكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الأزياء المقاومة للمياه في شتاء 2015!

 

3- الحزام: لا تنسي أن تزيّني خصرك أو خصر التنورة بأحزمة مميّزة أكانت ميتاليكيّة أو من الباييت، فالحزام أكسسوار مميّز هذا الموسم لا سيّما أنّ التنورة، قطعة رائجة جداً.

 

4- الـ Layering: هي ليست بأكسسوار ولا بصيحة ملابس إنما بتقنيّة وتعني تنسيق عدّة قطع مع بعضها البعض وخلق طبقات من الأقمشة في الإطلالة الواحدة، لذلك، ننصحك في شتاء 2015، باعتماد الفساتين فوق القمصان.

 

        بالصور، إكتشفي هنا صيحات موسم شتاء 2015!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية