تعرّفي على أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2015!

من المهمّ أن ندرك صيحات الموضة الرائجة في كلّ موسم وذلك من أجل تنسيق إطلالة تتماشى مع موضة الموسم ولكن من المهمّ أيضاً أن ندرك النقشات الرائجة في هذا الموسم كي نختار هذه الأزياء بالنقشة المناسبة، فلا تبدو ملابسنا وكأنها قديمة الطراز.

ias

 

        إكتشفي هنا النقشات التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض!

 

لذلك، إكتشفي في ما يلي أبرز النقشات الرائجة في شتاء 2015!

 

1- نقشة الحيوانات: منذ مواسم عدّة، برزت هذه النقشة في عالم الأزياء، لتغيب أو تشكّل حضوراً خجولاً الموسم الماضي، غير أنّها تعود وبقوّة هذا الموسم، فاختاري فستاناً بهذه النقشة وارتديه مع الأحذية طويلة الساق أو ارتدي سروالاً أسود مع توب أو سترة بنقشة الحيوانات ونسّقيها مع أحذية الكاحل الجلديّة.

 

2- الأقمشة المقطّعة: تبقى موضة الـ Tartan مستمرّة في عالم الموضة ولشتاء 2015، ننصحك باختيار ملابسك مقطّعة أي بموضة الـ Plaid أكانت المربعات بلوني الأحمر والأبيض أو الأسود والأبيض ولكن، إحرصي أن تنسّقي هذه الملابس مع الأكسسوارات بموضة النيود أو بإحدى الألوان الأساسيّة الأخرى كالأبيض أو الفضي.


        بالصور، إكتشفي بأية نقشة تختارين ملابسك في صيف 2014!

 

3- الخطوط غير المستيقة: بعدما أن سيطرت موضة الـ Stripes على عالم الموضة في صيف 2014، ها هي الخطوط غير المستقيمة تسيطر على أزياء شتاء 2015، فاختاري التوبات بالقياس الكبير Oversized Shirts مطبّعة بهذه الخطوط وارتديها مع الجينز مثلاً أو ارتدي فستاناً مطبّعاً بهذه الخطوط وارتديه مع المعاطف بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الأسود مثلاً.

 

4- الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة: اختاريها إما بموضة الـ Color Blocks أو عادية وارتديها مع الأكسسوارات الحيويّة كونها هي حيويّة.

 

5- الأقمشة المطبّعة برسومات الطبيعة أو الحيوانات: من عروض أزياء عالميّة كبرادا أو فالينتينو مثلاً، رأينا سيطرة الأزياء المطبّعة برسومات الطبيعة أو الحيوانات، فاختاري مثلاً التوب بهذه الرسومات وارتديها مع السراويل المقطّعة أو مع الكنزات الصوفية.

 

         بالصور، إكتشفي هنا أبرز الشنط والأحذية المطبّعة بالرسومات الكرتونية!

 

6- الأزياء المطبّعة بالكتابات والشعارات: تبقى هذه الموضة مستمرّة في شتاء 2015 على الرغم من سيطرتها على عالم الأزياء في صيف 2014، لذلك، اختاري كنزاتك وستراتك مطبّعة بأجمل العبارات والشعارات التي تعكس مزاجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية