تعرّفي على القمصان الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة!

في عالم الموضة والأزياء، قطع لا غنى عنها على مرّ المواسم، فمهما تبدّلت الصيحات وتغيّرت، تبقى هذه القطع أساسيّة في خزانة كلّ امرأة.

ias

 

ومن هذه القطع، القمصان التي يجب أن تكون متوفّرة في خزانة كلّ امرأة بالأشكال التالية!

 

       بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق الـ T Shirts!

 

1- قميص الجينز: على الرغم من أنّه يعتبر قطعة رائجة على مرّ السنوات إلا أنه يعتبر من صيحات الموضة لصيف 2014، فضمّني خزانتك بإحدى الموديلات وارتديه إما مع الجينز معتمدة موضة الـ Denim Over Denim أو مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو الأشكال الهندسيّة أو مع الدانتيل أو التول لا سيما التنانير المنفوخة.

 

2- القميص الأبيض الكلاسيكي: إحرصي أن تضمّ خزانتك هذا القميص الذي يعتبر من القطع الـ Must Have خاصّة أنّه رائج هذا الموسم لا سيّما أنّ موضة المرأة الرجل، من الصيحات المسيطرة، فارتديه مع السروال الرسمي أو التنورة بالقصّة المستقيمة والمتوسّطة الطول والأحذية المروّسة من الأمام أو مع التنانير المتوسّطة الطول المطبّعة لإطلالة الـ Lady Like لا سيما أن مزج الأسلوب الأنيق مع الحيويّ، موضة هذا الموسم.

 

3- القميص الناعم بالرباط الرفيع: إنها التوب الأساسيّة والضروريّة لإطلالة منسّقة مع سترة البلايزر أو الجينز أو الكارديغان الناعمة، فارتدي هذه القطع مع الجينز الممزق أو البوي فرند أو مع الشورتات واختاري إما الأحذية المسطّحة المميّزة كـ Slip On أو Loafers أو مع أحذية الـ Wedges بالكعب المسطّح العالي.

 

             بالصور، إليك هنا أبرز الطرق لتنسيق القميص بالرباط الرفيع!

 

4- القميص بأزرار: لا تتردّدي في اقتناء قميصٍ بأزرار واختاريه مطبّعاً بالأزهار أو الرسومات وارتديه مع الجينز البوي فرند أو السروال الناعم والواسع Palazzo وأحذية الغلادييتر أو الأحذية المسطّحة الرائجة هذا الموسم كأحذية الـ Birkenstock.

 

5- التوب الأساسيّة: ضمّني خزانتك بتوبات الـ Basic وارتديها مع الجينز أو مع التنانير وسترات البلايزر أو ارتديها تحت أوفرول الجينز مع الأحذية المسطّحة المميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية