تعرّفي على الوجه الجديد لمحلات وجوه

تعرّفي على الوجه الجديد لمحلات وجوه

أنت على موعد في 2019 مع الوجه الجديد لمحلات وجوه، حيث ستشهدين على إطلالة جديدة وتجربة رائعة، ويبنى هذا التحوّل عليك أنت، أي على الزبون، حيث تسعى محلات وجوه “Faces” لتقدم تجربة جمال متكاملة و جديدة لجميع عاشقات الجمال، من إطلالة جديدة لماركة تم تجديدها، مروراً تجربة تسوق تجريبية وصولاً إلى رحلة تسوق تضم مجموعة ماركات مميزة جديدة، بالإضافة إلى تجربة التسوق على موقعها الإلكتروني.

ias

رسائل Faces وأهدافها

  • "نحن ماركة تهتم بأن تكون دائماً حقيقية، مُلهمة و قريبة من عُملائها"! المهمة الأساسيّة للماركة هي الإصغاء إلى الزبائن، لتقدم خدماتنا إلى زبائن الجمال من الشرق الأوسط، و جميع زبائن الجمال، وذلك من خلال الإصغاء إلى جميع خبراء الجمال وأخذ الوقت الكافي لنعرف كيف يشعرون! 
  • "نحن نأتي من مكان يفهم احتياجات الجمال الشرقي"! الجمال يتعلّق بتبادل النصائح، الإلهام و الخبرات، ولقد تطورت الماركة لتصبح أكثر من محل البيع بالتجزئة المعتاد. قطاع الجمال بحد ذاته أصبح أكثر تعقيداً كونه قطاع البيع بالتجزئة الأكثر تطوراً، وهنا تبنّت Faces كل هذه التغيرات و الاتجاهات لمواكبة التقدم في هذه اللعبة.

  • "أكثر من أي وقت مضى، الجمال يتعلق بالتعبير عن النفس، تبني التنوع و التجربة" تريد الماركة إظهار التميّز في كل شخص، من خلال الأدوات التي تعبر عن جمالك.

عيشي جمالك في محلات وجوه "Faces" في السعودية، الإمارات، الكويت، البحرين، قطر، الأردن، لبنان، أو من خلال الموقع الإلكتروني faces.com، كما يمكنك متابعة facesbeautymiddleeast@ لكل جديد في عالم الجمال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية