تعرّفي على حذاء نايكي الرياضيّ الجديد لعام 2017

لا شكّ أنّ الحذاء الرياضيّ بات اليوم قطعة لا تغيب عن عالم الموضة على مرّ المواسم، فالحذاء الرياضيّ وتحديداً الذي يحمل توقيع الماركات الرياضيّة أصبح اليوم قطعة أساسيّة في خزانة كلّ امرأة وقطعة يمكن تنسيقها مع إطلالاتك جميعها حتى تلك الأنيقة والرسميّة.

ias

وبعد موجة حذاء نايكي إيرمكس Airmax تحديداً، هذا الحذاء الذي سيطر منذ موسمين على شوارع الموضة، ها هي علامة نايكي تقدّم حذاءها الجديد لهذا الموسم والذي يحمل اسم VaporMax هذا الحذاء الذي تقدّمه العلامة بلونين، الأسود والأبيض والذي يتميّز بتعله البلاستيكيّ المطاطيّ وتحديداً بشكلٍ يأتي بدوائر بلاستيكيّة.

وفور إطلاق علامة نايكي هذا الحذاء الرياضيّ حتى بات في خزانة العديد من عاشقات الموضة اللواتي تهافتن للحصول عليه وتنسيقه بطرقٍ مختلفة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حذاء رياضيّ مميّز، لا تتردّدي في اختيار هذا الحذاء الرياضي من نايكي إذ يمكنك ِتنسيقه مع السروال الرسمي والـ T Shirt لا سيّما تلك التي تأتي مطبّعة بشعار مميّز أو برسمة ملفتة كما يمكنكِ اعتماد هذا الحذاء مع البدلة الرسمية حيث تنسّقين السروال الرسمي مع السترة الرسميّة بأسلوب البلايزر.

إلى جانب ذلك، لا تتردّدي في تنسيق هذا الحذاء الرياضي مع الفساتين ولكن إحرصي على اختيارها بأسلوب القميص Shirt Dress أو بلونٍ أساسيّ أو قطنيّة مثلاً وابتعدي عن الفساتين التي تعكس أسلوب الـ Lady Like والتي تأتي مثلاً مطبّعة بنقشة الأزهار أو بقصّة الكورسيه وإن كنتِ تريدين إطلالة ملفتة مع الحذاء هذا، اختاري الفستان الماكسي ولكن برباط رفيع أي بأسلوب الـ Slip On ونسّقي فوقه السترة الرياضية Bomber (ستتفاجأين بشكل الحذاء الرياضي الرائج هذا الموسم) أو جاكيت الدنيم أو أيّ قميص أكان من الجينز أو مقلّماً أو مقطّعاً واتركيه مفتوحاً.

ومن طرق تنسيق هذا الحذاء أيضاً أن ترتديه مع الجينز الذي تختارينه بقصّة الوالدة أو بقصّة الـ Flare وتحديداً مفتوحاً بشقّ من الأمام وممزّقاً إذ يمكنكِ اختيار التوبات القصيرة بأسلوب الـ Bandeau مع هذا الجينز أو ارتداء التوبات بأسلوب الـ T Shirt التي تأتي مربوطة من الأمام أو بقصّة الـ Cut out وتحديداً على الأكمام.

ولا تنسي أنّ هذا الحذاء الرياضي (أشهر 3 أحذية رياضيّة موجودة في خزانة كلّ فاشينيستا!) يمكن تنسيقه أيضاً مع التنانير ولكن نفضّل أن تختاريها بإحدى الألوان أو بقماش ملفت يعكس الأسلوب القويّ كقماش الجلد وتحديداً بقصّة قصيرة ومستقيمة حيث ترتدين معها التوبات القصيرة أو الـ T Shirt أو يمكنكِ اللجوء إلى التنانير ذات الطول المتوسّط بقصّة السكيني مثلاً أو حتى المثنيّة ولكنّنا لا ننصحكِ باعتماد التنانير المطبّعة بالأزهار أو المزيّنة بالكشاكش مع هذا الحذاء.


إقرأي المزيد: إليكِ سبب عشقي للملابس الرياضية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية