تعرّفي على حقيبة برادا الأبرز لصيف 2014!

لكلّ عاشقات الموضة والفاشينيستا في العالم، ننصحكنّ باقتناء حقيبة Prada Saffiano هذا الموسم، هذه الحقيبة التي تعتبر من أشهر الحقائب لصيف 2014 خاصّة أنّ العديد من نجمات هوليوود تألقن بها خلال إطلالاتهنّ وما يجعل هذه الحقيبة مميّزة، شكلها المستوحى من حقيبة الهرم Pyramid إذ تأتي مع تعديل بسيط حيث تتضمّن حقيبة صغيرة داخليّة تفصل جزأي الحقيبة.

ias

 

ولأنّ اختيار الحقيبة المناسبة لا يكفي لوحده، من المهمّ جداً أن تدركي أبرز الإطلالات التي تناسب هذه الحقيبة وفي ما يلي نقدّم إليكِ أبرز النصائح لتنسيقها!

 

1- ارتديها لإطلالة رسمية: إختاري بذلة رسمية، فالـ Suit موضة رائجة في صيف 2014 ولكن إحرصي أن تختاري سروال البذلة إما بطول يصل حدّ الكاحل أو واسعاً وطويلاً بشكل يغطّي الحذاء بالكامل واختاري لهذه الإطلالة، الأحذية المروّسة بالكعب العالي والكلاتش الرسمي أو حقيبة الكتف الصغيرة.

 

2- ارتديها لإطلالة عمليّة: لا يزال جينز البوي فرند موضة هذا الموسم، فاختاريه مثنيّاً عند الكاحل وارتدي معه الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip on أو Loafers وارتدي معه القمصان أو T Shirts المطبّعة بالرسومات أو الشعارات كما اختاري جاكيت الجينز أو البلايزر في حال أردتِ ذلك.

 

بالصور، إكتشفي أزياء برادا من مجموعة شتاء 2015!

 

3- ارتديها لإطلالة أنثويّة: من قال لكِ إنّ الحقيبة الكبيرة لا تليق بالإطلالة الناعمة؟ إرتدي التنورة متوسّطة الطول والمنفوخة Full Skirt، فهي من أبرز صيحات الموضة واختاري لها القميص الناعم أو التوب القصيرة بموضة Crop Top وارتدي معها حقيبة برادا ولكن لا تنسي الحذاء بالكعب العالي، فالأحذية المسطّحة لا تليق أبداً بهذه الإطلالة.

 

4- ارتديها مع لإطلالة جذابة وقويّة: إعتمدي الستايل الـ Edgy وارتدي السروال أو الليغينغ الجلديّ ونسّقيه مع البلايزر باللون الأسود أو مع القمصان الرياضيّة أي الجيرسي أو حتى القمصان المشبّكة أي بموضة الـ Mesh والأحذية الرجالية Brogue أو الصنادل المفتوحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock أو حتى الأحذية الرياضية.

 

بالصور، إكتشفي شنط برادا التاريخية وأبرز المعلومات عن هذه الدار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية