تعرّفي على حقيقة أسماء أهمّ أعلام الموضة!

ندرك أسماءهم جيداً، كيف لا وهم من الرواد في عالم الموضة حيث أنّ بعضمهم من أشهر مصمّمي الأزياء فيما البعض الآخر من أشهر النجوم في عالم هوليوود والزمن القديم ولكن ما لا ندركه هو أن أسماء هؤلاء النجوم ليست أسمائهم الحقيقيّة.

ias

 

فمن منا لا يدرك كارل لاغرفلد، المدير الإبداعي الحالي لدار CHANEL ومن منا لم يردّد  اسم مارلين مونرو أو النجمة ريهانا؟ ولكن قد تتفاجأين حين نقول لكِ أنّ اسم ريهانا ليس حقيقياً كما أنّ لسيندي كروفورد، عارضة الأزياء الشهيرة، اسماً آخر، فما هي الأسماء الحقيقيّة لأعلام الموضة؟

 

1- ريهانا: اسمها الحقيقيّ روبن ريهانا فنتي.

 

          بالصور، اكتشفي ابرز النصائح لاطلالة تشبه اطلالة اودري هابورن

 

2- أودري هابورن: تعتبر من النجمات الأبرز في الزمن القديم، هذه النجمة التي تعتبرها الكثيرات رائدة في عالم الموضة ومثالاً أعلى لهنّ ولكن اسمها الحقيقي كاثلين راستون.

 

3- سيندي كروفورد: إنّ عارضة الأزياء الشهيرة سيندي كروفورد تدعى في الحقيقة سينتيا آن كروفورد.

 

4- كوكو شانيل: قد تدركين أنّ مؤسسة دار سانيل تدعى غابرييل ولكن هل تعلمين أن اسمها الوسط Bonheur.

 

          بالصور، اكتشفي اجمل صيحات جيجي حديد لاطلالة تناسب الربيع

 

5- جيجي حديد: من أشهر أسماء عارضات الأزياء حالياً جيجي حديد ذات الجنسية الفلسطينية الأصل ولكن اسمها الحقيقي جيلينا نورا حديد.

 

6- جيمي شو: من الأسماء اللامعة في عالم الموضة، اسم جيمي شو، مصمّم الاحذية الشهير الذي اختار تقصير اسمه الذي هو في الحقيقة جيمي شو يينغ كيت.

 

7-مايكل كورس: من أشهر مصمّمي الأزياء في العالم والولايات المتحدة الأميركيّة تحديداً، مايكل كورس ولكن ستندهشين عندما تدركين أن اسمه الحقيقيّ كارل أندرسون جونيور.

 

8- مارلين مونرو: نردّد اسمها دائماً، فهي من النجمات اللواتي تركن أثراً في قلوب من تحبّ الموضة والجمال، إنها مارلين مونرو التي تدعى في الحقيقة نورما جين مورتنسن.

 

9- أوسكار دي لا رانتا: حزن عشاق الموضة هذه السنة على رحيل المصمّم العملاق أوسكار دي لا رانتا ولكن قد تصدمين حين تدركين أن اسمه الحقيقيّ ÓSCAR ARÍSTIDES RENTA FIALLO.

 

10- رالف لورين: إنّ المصمّم الأميركيّ الشهير اختار إبقاء اسمه الأول كما هو مغيراً اسمه الأخير ومحوّله من Lifshitz إلى لورين.

 

11- إيف سان لوران: إنّ مؤسسس دار سان لوران الذي يترأس منصب المدير الإبداعي حالياً هادي سليمان، لم يكن يدعى في الحقيقة إيف سان لوران فاسمه الحقيقيّ YVES HENRI DONAT MATTHIEU-SAINT-LAURENT.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية