تعرّفي على صيحات الأحذية والحقائب من Versace!

تقدّم لكِ دور الأزياء العالمية، موديلات حقائب وأحذية عدّة تتماشى في معظم الأحيان مع صيحات الموسم الرائجة، هذه الأكسسوارات التي تضفي اللمسة الحيويّة المطلوبة على إطلالتك حيث بإمكان الحقيبة والحذاء أن تحوّل إطلالتك من إطلالة عاديّة إلى إطلالة ملفتة ومميّزة.

ias

 

من الحقائب والأحذية المميّزة لصيف 2015، تلك التي تحمل توقيع دار Versace التي اختارت أن تقدّم مجموعة حيويّة تتّسم أحياناً بأسلوب الـ Edgy إذ ضمّت العديد من الأحذية والحقائب الرائجة هذا الموسم، فما هي أبرزها؟

 

    بالصور، اكتشفي أزياء فيرساتشي الراقية لصيف 2015

 

 بالنسبة إلى الحقائب، إختارت دوناتيلا فيرساتشي أن تتّبع تقنية الـ Laser Cut إذ قدّمت حقائب بهذه التقنيّة كما ركّزت المصمّمة الإيطاليّة على الألوان القويّة لا سيما الزهري والأزرق إلى جانب الأسود والأبيض طبعاً، كما رأينا إعادة تصميم الحقائب التاريخيّة للدار والمعروفة بحقائب Palazzo و Signature.

 

أما بالنسبة إلى الأحذية، فقد رأينا تنوّعاً أوسع إذ ضمّت هذه المجموعة العديد من صيحات الأحذية الرائجة في صيف 2015، فما هي؟

 

1- موضة أحذية المول: من أكثر الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية المول التي تقدّمها دار فيرساتشي بألوان مميّزة والتي تناسب أسلوب الـ Lady Like المنسّق مع التنورة ذات الطول المتوسط المنسّقة مع القمصان الكلاسيكيّة مثلاً أو مع التوب بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف.

إلى جانب ذلك، تناسب هذه الأحذية أسلوب الستينيات الرائج هذا الموسم كما موضة الجينزات بالقصّة الواسعة أو حتى بقصّة الكابري أي تلك التي يصل طولها حدّ الكاحل كما سراويل الـ Culotte التي تأتي واسعة وبطول متوسّط.

 

    بالصور، اليك ازياء فيرساتشي لصيف 2015

 

2- موضة أحذية الكاحل: على رغم أنّ أحذية الكاحل تعتبر أحذية شتويّة إلاّ أنّ دور الأزياء العالمية قدّمت أحذية الكاحل لموسم الصيف أيضاً لا سيّما أنّها قدمتها مع التنانير القصيرة وأنها تناسب موضة الشورت كما موضة السروال الكابري أيضاً، صيحات رائجة في صيف 2015 ومن شأنها أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك.

 

3- موضة أحذية الـ Ankle Strap: من موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2015، الأحذية بالبكلة على الكاحل، لذا ارتديها مع السراويل أو الفساتين الحيويّة ولكن اختاري الأولى بطول يصل حدّ الكاحلة والثانية بأسلوب ناعم.

 

4- موضة الأحذية الرياضية: تبقى الأحذية الرياضية موضة مستمرة في عالم الموضة، لذا، إختاري الأحذية الرياضية وارتديها مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة مع الجينز أو مع الفساتين لا سيما تلك بالقصّة المنفوخة أو التول لإطلالة حيويّة.

 

    بالصور، اكتشفي أي احذية تختارين لصيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية