تعرّفي على صيحات موسم شتاء 2015!

يقترب موسم الشتاء، فمعظم المتاجر بدأت بعرض مجموعة الشتاء، لذلك، لا بدّ من أن تطّلعي على آخر الصيحات الرائجة كي تختاري الأزياء الرائجة والتي تتماشى مع صيحات الموسم المقبل، فتبدو إطلالتك مميّزة، تتبع موضة شتاء 2015.

ias

 

       بالصور، إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2015!

 

إذاً، إكتشفي في ما يلي أبرز الصيحات الرائجة في موسم شتاء 2015!

 

1- موضة الـ Plaid: تعود الأقمشة المقطّعة لتشكّل موضة في شتاء 2015، هذه الموضة التي برزت في عالم الموضة منذ مواسم عدّة وغابت عنه في الموسم الماضي، فها هي تعود وبقوّة خاصّة أنّ العديد من الماركات أطلقتها في مجموعاتها أمثال Celine، فاختاري مثلاً قميصاً مقطّعاً وارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو السروال الرسمي الذي يمكنكِ أن تختاريه إما واسعاً بقصّة الـ Flared أو بالقصّة الضيّقة حيث ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية المروّسة وبالكعب الرفيع، كما يمكنكِ تنسيق القميص مع شورت مقطّع أيضاً أو جلديّ بأحد الألوان الأساسيّة حيث ترتدين معه الجوارب الصوفية وأحذية الـ Loafers أو الـ Brogue.

 

2- موضة الكنزات الصوفية: يبدو أنّ دور الأزياء العالميّة قد توقّعت أن يأتي الشتاء عاصفاً إذ ضمّنت مجموعاتها العديد من الكنزات الصوفية الواسعة أو الطويلة على شكل فستان، فاعتمدي هذه الموضة في شتاء 2015 مع الأحذية طويلة الساق أو مع الجوارب الصوفية وأحذية الكاحل.

 

      بالصور، إليك أبرز النصائح لتنسيق الكنزات الصوفية بطريقة مميّزة!

 

3- الملابس الريايضية: تستمرّ هذه الموضة ولكن بدل من أن تكون الأحذية الرياضيّة هي المسيطرة، تأتي الملابس الرياضيّة لتشكّل الموضة الأبرز لشتاء 2015، فارتدي سترات الباركا الرياضيّة مع السراويل الجلديّة بموضة Trackpant أو اختاري الكنزات الرياضيّة.

 

4- ملابس الترتر: يبرز قماش الترتر في موسم الصيف حيث تكثر المناسبات الرسمية، فنرى العديد من فساتين الباييت، غير أنّ موسم شتاء 2015 سلّط الضوء على موضة الترتر حيث قدّمت العديد من دور الأزياء الفساتين والسراويل والتوبات المصنوعة من الباييت.

 

5- الفساتين بقصّة الـ A Line: في حال كان لديكِ مناسبة ما في موسم شتاء 2015، ننصحكِ باختيار فساتينك بقصّة الـ A Line، فهذه القصّة رائجة كثيراً وقد رأيناها في عرض أزياء جيامباتيستا فالي مثلاً.

 

       بالصور، إكتشفي أبرز أزياء موسكينو لشتاء 2015!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية