تعرّفي على ماركة النظارات الشمسية الأشهر في صيف 2014!

نسعى دائماً إلى إطلاعك على أجدد الصيحات وتعريفك على أهمّ الماركات في عالم الموضة ومؤخراً وخلال تجوّلنا في الأسواق، لفتتنا ماركة نظارات شمسيّة مميّزة بألوانها القويّة وإطارها الرائع، إنّها ماركة Italia Independent التي تبدو أنّها ستكون الموضة الأبرز في صيف 2014.

ias

 

إكتشفي هنا موضة النظارات الشمسية التي كانت رائجة في الموسم السابق!

 

تتميّز هذه الماركة بنظاراتها الشمسية ذات ألوان النيون والإطار المخمليّ الكبير الذي يأتي أحياناً بشكل القطة Cat Eye وأحياناً أخرى مربّعاً أو حتى بستايل الـ Aviator أو المستطيليّ ومن بين المشاهير الذين يرتدون دائماً هذه النظارات، مصمّم الأزياء الشهير، كارل لاغرفلد الذي يشتهر بنظاراته السوداء كما الفاشينيستا أنا ديلو روسووجيسيكا ألبا.

 

لذلك، لا تتردّدي في اقتناء هذه النظارات الشمسية واختيارها بإطار ملوّن وتعرّفي في ما يلي على أبرز النصائح لتنسيقها مع ملابسك!

 

1- الفساتين المطبّعة: لا تخافي من اختيارها بإطار ملّون إذا كنتِ ترتدين الفساتين المطبّعة، فمزج موضة ألوان النيون والأقمشة المطبّعة، أمر رائج هذا الموسم ولكن إحرصي أن تختاري أحذيتك وحقائبك بالألوان الكلاسيكية كالبيج أو النيود أو الأسود.

 

2- الجينز: إعتمدي الستايل الحيويّ وارتدي جينز البوي فرند أو شورت الجينز واختاري هذه النظارات الشمسية بإيطار ملوّن وكبير وارتدي مع الجينز إما الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات او الكتابات أو قمصان الجيرسي الرياضيّة أو حتى قمصان الـ Basics وسترات البلايزر واختاري الأحذية المسطذحة الملفتة كأحذية Toms أو أحذية الـ Slip On أو Loafers.

 

بالصور، إكتشفي أغرب موديلات نظارات ريهانا الشمسية!

 

3- السراويل الملوّنة: نسّقي ألوان نظاراتك الشمسية مع ألوان السراويل واختاري القمصان أو التوبات بالألوان الأساسيّة كالبيج أو الأبيض أو الأسود أو الرمادي وزيّنيها بقلادة ملفتة بألواان تناسب ألوان النظارات الشمسية.

 

4- الملابس الميتاليكيّة: لكسر حدّة هذه الموضة وجعلها أكثر حيويّة، إختاري مع الفساتين الميتاليكية أو القمصان الميتاليكيّة المنسّقة مع الليغينغ الجلديّ أو الجينز والأحذية الميتاليكيّة أو باللون الأسود، النظارات الشمسية بالإطار الملوّن.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لاختيار المرأة المحجبة النظارات المريحة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية