تعرّفي على مجموعة Dior Cruise 2015

اتّجهت أنظار العالم مساء أمس الأربعاء، نحو مدينة بروكلين حيث تمّ عرض Dior Cruise 2015، بتنظيم كلّ من Raf Simons ودار Dior. وقد حضر العرض أبرز المشاهير من عالم الفنّ والموضة أمثال ريهانا، مارغو روبي، ماغي جيلنهال، أليسون ويليمز، وغيرهم الكثير.

ias

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة ديور لشتاء 2015!

وقدّم العرض مجموعة من أجمل التصاميم العصريّة لتناسب أذواق زبائن الدار من جميع أنحاء العالم. تميّزت المجموعة بالأوشحة الناعمة المستمدّة من إعجاب راف سايمونز بتصاميم Christian Dior والمستوحاة من رقّة الأزهار، فأضافت لمسة ناعمة ورقيقة على المجموعة.

وكان سايمونز أكّد في اليوم الذي سبق العرض على إعتماد شكل المربّع square في تصاميم مجموعة Dior Cruise 2015 ولكن بطريقة مختلفة جدًّا ومميّزة، بالإضافة إلى إدخال طبعات ونقشات الزهور بطريقة ناعمة وأنيقة. كما أوضح أنّ هدفه الرئيسي من هذه المجموعة هو إعادة إحياء عناصر Dior التاريخيّة بنفحة حديثة إضافةً الى ترجمة مزيج المشاعر التي تُخالجه عند تواجده في مدينة نيويورك.

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة فيرساتشي لصيف 2014!

إفتتح سايمونز العرض بزوج من البناطيل السوداء الرسميّة والأنيقة مع بلوز من القماش نفسه متّصلة بوشاح ناعم بطريقة لافتة. وقد اعتمد المصمّم هذا الأسلوب في عدّة تصاميم ما أضفى الاناقة والعصرية على المجموعة بإنسيابية وحرفية.

وقد سطّرت الأوشحة طابع المجموعة العام، إذ تألّقت العارضات بمجموعة من أجمل الفساتين التي اعتمدت على مربّعات الدانتيل المتداخلة بأحجام مختلفة، فأرست على التصاميم نفحة من الأنوثة عُرفت بها الدار العريقة.

من أسبوع الموضة في باريس: إليكِ مجموعة Armani Prive لصيف 2014

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية